الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

ديفيد بيكهام يتحدث عن كريستيانو رونالدو بعد مواجهته: موهوب ويعمل بجد

كل العرب
نُشر: 18/07/11 11:06,  حُتلن: 15:24

بيكهام:

كريس؟ لاعب مُذهل...الهدف الذي سجله ممتع وجميل، إنه يُمكن أن يفعل ذلك وقتما شاء

كريستيانو رونالدو واحد من أكثر اللاعبين الموهوبين تقنياً في العالم، وهو يعمل بجد مع ريال مدريد

 لا أعتقد أن هناك لاعب ما يستطيع الوصول لمكانة كريستيانو رونالدو وقدراته إلا إذا كان يعمل بالفعل بجدية وصرامة

لم يَجد قائد نادي لوس أنجلوس جالاكسي والنجم الأسطوري لمانشستر يونايتد ديفيد بيكهام مفراً من الإشادة بما قدمه أغلى لاعب في العالم كريستيانو رونالدو في مباراتهما ضد بعضهما البعض التي أُقيمت في الولايات المتحدة الأميركية خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس والمنتهية بفوز ريال مدريد 4-1.

 

تسديد ومراوغة
كريستيانو رونالدو "خليفة" بيكهام في مانشستر يونايتد بعد انتقاله إلى ريال مدريد عام 2003 تمكن من إحراز هدف جميل بالإضافة لتقديم أداءًا رائعاً طيلة أحداث الشوط الثاني من المباراة. وأبدى النجم الإنجليزي اعجابه الكبير بالمواهب التي يمتلكها كريستيانو رونالدو في التسديد والمراوغة والقدرة على التحكم السليم بالكرة أثناء محاولة المرور من أي لاعب يريد.

بيكهام: كريس مُذهل
وقال بيكهام الذي أصبح أباً للمرة الرابعة قبل سبعة أيام: "كريس؟ لاعب مُذهل...الهدف الذي سجله ممتع وجميل، إنه يُمكن أن يفعل ذلك وقتما شاء، وهذا نوع خاص واستثنائي من اللاعبين لإمتلاكه الموهبة والسيطرة".
وأضاف:" قلت خلال الأسبوع الماضي أن كريستيانو رونالدو واحد من أكثر اللاعبين الموهوبين تقنياً في العالم، وهو يعمل بجد مع ريال مدريد، ولا أعتقد أن هناك لاعب ما يستطيع الوصول لمكانة كريستيانو رونالدو وقدراته إلا إذا كان يعمل بالفعل بجدية وصرامة".

حالة رضا
وتابع حديثه: "في نهاية المباراة أمام ريال مدريد كانت تسيطر علينا حالة من الرضا لأننا نعلم أنه فريق قوي، المهم هو اكتسابنا الخبرة والاستفادة من مثل هذه التجارب خاصةً وأن المدرب قام بإشراك عدداً من اللاعبين الشبان الذين لم يسبق لهم مواجهة فريق بحجم ريال مدريد".
وأشار في نهاية تصريحه للنسخة الأميركية لـ Goal.com: "لعبنا ضد أفضل لاعبي العالم يوم السبت وأمام حضور جماهيري كثيف وبدون شك هذه تجربة عظيمة بالنسبة للاعبين الشبان الذين شاركوا اليوم".

مقالات متعلقة

Got