الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

فرانشيسكو توتي وسيموني بيروتا سعيدان بمشروع روما الجديد مع لويس إنريكي

كل العرب
نُشر: 18/07/11 08:17,  حُتلن: 17:03

قائد روما لموقع النادي الرسمي:

النظام والطرق الجديدة التي سيدخلها المدرب ممتعة وقبل كل شيء فهى تحفزنا

بيروتا:

من الواضح أنه لا يحب الكرات الطويلة، إنه يطلب منا الاستحواذ على الكرة كثيراً بينما تعودنا في إيطاليا على الركض وتمرير الكرات العرضية للاقتراب بأسرع وقت من المرمى

أبدى فرانشيسكو توتي وسيموني بيروتا تفاؤلهما بحلول المدرب الجديد لويس إنريكي كمدير فني للفريق مع المشروع الجديد للنادي الذي أطلقه توماس دي بينديتو المالك الجديد للنادي.


فرانشيسكو توتي

وتحدث توتي في إنطلاقة تحضيرات الذئاب للموسم الجديد بأنه يملك آمالاً كبيرة في الموسم القادم من خلال طريقة اللعب التي سوف يحدثها المدرب الإسباني الشاب. وقال قائد روما لموقع النادي الرسمي: "النظام والطرق الجديدة التي سيدخلها المدرب ممتعة وقبل كل شيء فهى تحفزنا".

توتي: التحضيرات جدية
وجاء نجم برشلونة السابق لكي يخلف فيشينزو مونتيلا في قيادة الفريق بعد أن كان مونتيلا مرحلة مؤقتة وضرورية بعد رحيل المدرب كلاوديو رانييري في منتصف الموسم.
وأضاف توتي: "لقد بدأت التحضيرات اليوم بشكل جدي في ريسكوني دي برونيكو، نحن فقط في البداية وبمرور الوقت والاستقرار سنكتشف الواقع المختلف.. كل شيء يعتمد علينا وسوف نبذل أقضى الجهود من الآن".

تفاؤل سيموني
وكان لسيموني بيروتا نفس الرأي المتفائل في قيادة الفريق الجديدة مع لويس إنريكي: "الفريق يستعد الآن لتحضيرات الموسم الجديد بشكل مشابه تماماً لتحضيرات المواسم السابقة، لكن الجميع هنا أحب النمط الجديد من كرة القدم، نحن نتبع أومار لويس إنريكي مع شيء من الفضول فهو يذكري بمدرب روما السابق لوتشيانو سباليتي".
وأضاف بيروتا: "من الواضح أنه لا يحب الكرات الطويلة، إنه يطلب منا الاستحواذ على الكرة كثيراً بينما تعودنا في إيطاليا على الركض وتمرير الكرات العرضية للاقتراب بأسرع وقت من المرمى".

 






سيموني بيروتا


 

مقالات متعلقة

Got