الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

صفقة ويسلي شنايدر لاعب إنتر ميلان ومانشستر يونايتد على قيد الحياة

كل العرب
نُشر: 18/07/11 11:07,  حُتلن: 16:40

مانشستر يقوم حالياً بإجراء بعض المشاورات الاقتصادية مع خبراء ماليين لمحاولة العثور على سعر وراتب مناسبين لشنايدر لإرضاء إدارة إنتر ميلان

مصدر مقرب من مفاوضات نادي مانشستر يونايتد مع لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي ويسلي شنايدر قال صباح اليوم أن صفقة انتقال النجم الهولندي إلى "أولد ترافورد" لا تزال على قيد الحياة.

 

وكشف المصدر عن وجود عرض حقيقي وملموس من مانشستر يونايتد للاعب منذ يوم الثاني من أبريل الماضي قبل فوز الشياطين الحمر على ويستهام في الدوري الإنجليزي المتاز 4/2 بملعب "أبتون بارك"، مؤكداً أن وكيل شنايدر كان متواجداً في ذلك الوقت بالعاصمة لندن ودار بينه وبين بعض مسؤولي مان يونايتد مُباحثات حول الصفقة.
مانشستر يقوم حالياً بإجراء بعض المشاورات الاقتصادية مع خبراء ماليين لمحاولة العثور على سعر وراتب مناسبين لشنايدر لإرضاء إدارة إنتر ميلان.

صعوبة انتقال شنايدر إلى مانشستر يونايتد
صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية قالت أن العرض الجديد الذي يُحضره مانشستر الآن يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، لكن هذا متوقف على رد خبراء الضرائب.
وقال المصدر للصحيفة: "صعوبة انتقال شنايدر إلى مانشستر يونايتد ظهرت منذ بداية المُباحثات وليست من الآن فقط...وبالتأكيد هناك طموح من كلا الجانبين للعمل على حل الخلافات والمشاكل". وأتم: "نحن لا نعرف إذا كان هذا العمل الدائر حالياً سيؤتي ثماره أم لا.!!! نحن لا نعرف لكن لايزال هناك طريق طويل لنقطعه .. ولكن ؟ لن نستسلم!".

مقالات متعلقة

Got يونايتد