الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

سلطة مراقبة الميزانيات لن تصادق على ميزانية فريق أبناء سخنين

محاسن ناصر -
نُشر: 17/07/11 15:54,  حُتلن: 20:59

مدرب الفريق شلومي دورا سيقوم باختبار عدة لاعبين أجانب بهدف ضم واحد أو اثنين للفريق

الفريق السخنيني سيشارك بمهرجان شركة "بوما" وسيقابل المنتخب الأوليمبي البلغاري وفرق من تركيا وبلغاريا

اجتمع اليوم الأحد عضو إدارة إتحاد أبناء سخنين حسن أبو صالح مع المسؤولين في سلطة مراقبة الميزانيات وعلى رأسهم شوكي كوهن. وجاء هذا الإجتماع من أجل المصادقة على ميزانية الفريق السخنيني للموسم الجديد.



الا أن سلطة مراقبة الميزانيات لم تصادق على الميزانية حتى الآن واشترطت على الإدارة السخنينية حل الإشكال مع ضريبة الدخل وتسديد مستحقاتهم للفريق، بالإضافة لإلتزام بلدية سخنين بتحويل مبلغ 1.2 مليون شيكل الميزانية السنوية المخصصة للفريق من قبل البلدية.

مباريات ودّية
وكان عضوا الإدارة الرئيس شاهر خلايلة ونمر سواعد قد التزما بمبلغ 350 ألف شيكل كل واحد منهما في سلطة مراقبة الميزانيات من أجل الموافقة على الميزانية. وقد علمنا أن ميزانية الفريق السخنيني ستكون الحد الأدنى والا تتعدى الـ12 مليون شيكل.
من ناحية أخرى سيغادر الفريق السخنيني البلاد متوجهاً الى بلغاريا لإقامة معسكر تدريبي سيستمر 9 أيام سيجري الفريق خلالها عدة مباريات ودية مع فرق محلية.

مهرجان شركة "بوما"
كذلك سيشارك الفريق السخنيني بمهرجان شركة "بوما" وسيقابل المنتخب الأوليمبي البلغاري وفرق من تركيا وبلغاريا. وسيقوم مدرب الفريق شلومي دورا باختبار عدة لاعبين أجانب بهدف ضم واحد أو اثنين للفريق. ومن المتوقع أن يوقع الفريق السخنيني مع اللاعب الفرنسي نجيري الأصل جويل ديماهو الذي ترك انطباعاً رائعاً حتى الآن .

مقالات متعلقة