الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

الصحافي سلمان أبو عبيد: وزارة الداخليه حرمت إبني من أداء العمرة

كل العرب
نُشر: 13/07/11 18:01,  حُتلن: 18:59

موظفو وزارة الداخلية يتعاطون بمزاجيه مع واجباتهم بدليل أنهم يصدرون جوازات السفر خلال أيام لا بل خلال أقل من ساعة بينما أخروا إصدار جواز سفر إبني 13 يوما

أعرب الصحافي سلمان أبو عبيد المتواجد الأن في المدينة المنورة في الديار الحجازية عن إستهجانه الشديد من تعامل موظفي مكتب الداخليه الإسرائيلية في بئر السبع والذي تسبب بحرمان إبنه مهدي من أداء العمرة مع زملائه من طلاب المدرسة الأهليه في أم الفحم.

بلغ السيل الزبى
وقال أبو عبيد في حديث خاص من المدينة المنورة :"تقدمت بطلب لوزارة الداخلية لتجديد جواز سفر إبني مهدي قبل 13 يوما ووعد الموظفون في مكاتب الداخليه تجهيز جواز السفر في مدة اقصاها 7 أيام غير أنهم لم يفوا بوعودهم وفي كل مرة يتم فيها التوجه للإستفسار عن جواز السفر في الداخليه كانوا يسوفون ويكررون وعودهم بإصدار الجواز حتى بلغ السيل الزبى ولم يتم إصدار الجواز رغم علمهم أن صاحب جواز السفر سيغادر لأداء مناسك العمرة مع زملائة".

إستهتار الموظفين
وإتهم الصحافي سلمان أبو عبيد موظفي وزارة الداخليه بالتقصير وأوضح أن هذا التصرف الحق الضرر النفسي بالعائلة وعلى زملاء إبنه وأظهر حجم الإستهتار الذي يبديه موظفو وزارة الداخليه كما قال. وأضاف :"موظفو وزارة الداخلية يتعاطون بمزاجيه مع واجباتهم وعملهم بدليل أنهم يصدرون جوازات السفر خلال أيام لا بل خلال أقل من ساعة بينما أخروا إصدار جواز سفر إبني 13 يوما وكانوا يتفننون في إلحاق الأذى النفسي لإبني من خلال وعودهم الكاذبه والمتكررة والذي أفضى في نهاية المطاف إلى سفر طلاب المدرسة الأهليه في أم الفحم بدون زميلهم مهدي حيث تم إصدار جواز السفر تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بعد أن غادرت قافلة زملائة المعتمرين الحدود الأردنية".

وضع حد للتجاوزات
وأعرب سلمان أبو عبيد عن نية فحص إمكانية التوجه للقضاء لوضع حد لمثل هذه التجاوزات كما قال. هذا وأعرب الشاب مهدي أبو عبيد عن خيبة أمله من هذا التصرف غير المبرر وقال:"إن منعوا إبني بإهمالهم من السفر لأداء العمرة فلن يفلحوا في كبت شوقي لأداء العمرة ومع الحزن الذي إنتابني جراء هذا التصرف غير المسؤول فإني اّمل أن يوضع حدا لهذا التصرف الأهوج الذي على ما يبدو يعاني منه الكثيرون". وشكر الصحافي سلمان أبو عبيد كل من ساعده في الموضوع ومنهم الشيخ ابراهيم العمور وخالد أبو عجاج وسالم السرور والدكتور عبد الله أبو شريقي وعبد السيد وإبراهيم أبو صبيح ولجنة الحج والعمرة وأبو عبد العزيز النباري وغيرهم.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235772.54
BTC
0.51
CNY