الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 18:01

وفاة الشابة أنصار نصّار (17 عاماً) من طرعان متأثرة بجراحها بعد اصابتها بحادث

من أنور أمارة
نُشر: 14/07/11 19:35,  حُتلن: 07:05

الشابة انصار نصار كانت في زيارة في قرية الرامة ونشب هناك جدال مع شقيقها فقررت العودة الى منزلها بمفردها

المرحومة كانت تحاول طلب توصيلة مجانية فصدمتها سيارة الا انها لم تصب بأذى فحاولت ثانية الى ان استجاب لها شاب وصديقته

شقيق المرحومة انصار اعتقد ان شقيقته اختطفت على يد الشابين فأبلغ الشرطة بذلك هاتفياً وحاول مطاردة السيارة التي استقلتها

انصار وعندما ادركت ان شقيقها يطاردها قفزت من السيارة عند مفترق كداريم فصدمتها سيارة اخرى واصابتها بجراح بالغة الخطورة

الطاقم الطبي في مستشفى صفد حاول انقاذ حياتها الا انها توفيت متأثرة بجراحها

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، ان الشابة أنصار علي نصّار البالغة من العمر (17 عاماً) من سكان قرية طرعان، توفيت في غرفة العناية المكثفة في مستشفى صفد، بعد اصابتها بحادث تراجيدي ليلة أمس.


المرحومة أنصار علي نصّار

وكانت الشابة أنصار نصار رحمها الله، قد وصلت الى غرفة الطوارئ في المستشفى وهي تعاني من جراح بالغة الخطورة، ووصف الطاقم الطبي حالتها على انها حرجة، في حين حاول تقديم الاسعافات ومحاولة انقاذ حياتها، الا ان شتى المحاولات الحثيثة باءت بالفشل، عندما قطفتها يد المنون، بعد صراع مرير على الحياة مع اصابتها.

تسلسل احداث القضية
وذكرت الشرطة اليوم صباحاً في بيان صادر عن الناطق بلسان لواء الشمال يودا ممان، تفاصيل الحادث التراجيدي الذي كان سبباً في وفاة الفتاة، ذاكراً ان التفاصيل تعود الى ليلة الامس عندما كانت المرحومة برفقة شقيقها في زيارة الى بعض الاقارب في قرية الرامة، قبل ان ينشب جدالاً حاداً بينها وبين شقيقها قامت على اثره بترك المنزل بغية العودة الى طرعان لوحدها عن طريق طلب توصيلة مجانية.

هروب الفتاة وطلبها توصيلة مجانية
وقال رامي نييمرك قائد شرطة كرميئيل في حديث لموقع العرب "أنه خلال وقوف الفتاة في الشارع صطدمتها سيارة واصابتها بجروح بالغة، لكن الفتاة تمكنت من النهوض وأشارت لسيارة قادمة بالتوقف، إذ كان راكباها شابا وفتاة من "روش بينة" قاما بإدخالها الى السيارة محاولين تقديم المساعدة لها"، وتابع نييمرك في سرد التفاصيل قائلاً ان شقيق الفتاة حاول اللحاق بها لمرافقتها في طريق العودة الى طرعان، وعندما شاهد ان شقيقته ركبت بسيارة اخرى، قام بمطاردة السيارة ظناً منه ان شقيقته قد اختطفت فيما ابلغ الشرطة بالامر، وواصل سفره محاولاً اعتراض طريق السيارة التي اقلتها، وقال نييمرك:" الشاب والفتاة لاحظا بأن سيارة تطاردهما فاتصلا بالشرطة وأبلغاها بما يحدث فيما نجحت الفتاة وبعد ان ادركت بأن شقيقها يطاردها في ايقاف السيارة وقامت بالقاء نفسها في مفرق كداريم ما أدى الى اصابتها بجروح بالغة".

فتاة من بيسان تقول انها دهست جسماً
وتابع نييمرك ان الاحداث لم تنته عند هذا الحد، إذ قامت شابة من بيسان قرابة الساعة الثالثة فجرا بالاتصال بالشرطة مبلغة بأنها دهست إما حيوانا أو انسانا في مفرق كداريم إذ تبين في النهاية وبعد عدة تحقيقات ان الشابة من بيسان قد دهست الفتاة من طرعان.
 

اعتقال شقيق الفتاة
هذا ومن جهة اخرى اعتقلت الشرطة شقيق الفتاة للتحقيق معه في ظروف الحادث وملابسات وقوعه، ولم يبلغ الناطق بلسان الشرطة عن اخلاء سبيله بعد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
231163.68
BTC
0.52
CNY