الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

اصابة فتاة من طرعان في حادث بعد خلاف مع شقيقها ومطاردته لها لاعتقاده بأنها اختطفت

كل العرب
نُشر: 14/07/11 09:06,  حُتلن: 14:01

جدال بين فتاة من طرعان وشقيقها خلال زيارتهما لأقربائهما في قرية الرامة ينتهي بتعرض الفتاة للدهس من قبل سيارة قادتها شابة من بيسان عندما أرادت العودة الى بلدتها بمفردها وطلبت توصيلة مجانية

بيان الشرطة:


اعتقال شاب من طرعان بعد تعرض شقيقته لحادث دهس في مفرق كداريم

الفتاة من طرعان ترقد في مستشفى بوريا وحالتها حرجة وذلك بعد تعرضها للدهس


فتاة يهودية تتصل بالشرطة وتبلغ عن ضلوعها بحادث دهس وتقول:"قد أكون دهست حيوانا أو إنسانا..لا أدري"

ترقد فتاة قاصر من قرية طرعان تبلغ من العمر 17 عاما في مستشفى بوريا بحالة حرجة بعد اصابتها بجروح خطيرة في حادث دهس تعرضت له في شارع عكا صفد بعد تواجدها في الرامة في زيارة لاقاربها برفقة شقيقها.

الهروب الى الشارع وطلب توصيلة مجانية
وقالت الشرطة في بيان عممته على وسائل الاعلام شرحت فيه تسلسل الاحداث، التي تبدو للوهلة الاولى غريبة ونجحت الشرطة في التوصل اليها بعد عدة افادات وتحقيقات في عدة اتجاهات - قالت بأن "جدالا حادا نشب بين الفتاة وشقيقها خلال تواجدها في منزل اقاربها في الرامة قامت في اعقابه بترك المنزل بغية العودة الى طرعان لوحدها عن طريق طلب توصيلة مجانية".
وقال رامي نييمرك قائد شرطة كرميئيل في حديث لموقع العرب "أنه خلال وقوف الفتاة في الشارع صطدمتها سيارة واصابتها بجروح بالغة، لكن الفتاة تمكنت من النهوض وأشارت لسيارة قادمة بالتوقف، إذ كان راكباها شابا وفتاة من "روش بينة" قاما بإدخالها الى السيارة محاولين تقديم المساعدة لها".

مطاردة الشاب لسيارة حاوت اسعاف شقيقته
واضاف رامي نييمرك:"وفي هذه الاثناء حاول الشاب من طرعان شقيق الفتاة اللحاق بشقيقته كما واتصل بالشرطة وأبلغ بأن شقيقته قد اختطفت، في الوقت الذي طارد فيه السيارة والتي استقلتها شقيقته والتي كانت باتجاه مفرق كداريم". وقال نييمرك:" الشاب والفتاة لاحظا بأن سيارة تطاردهما واتصلا بالشرطة وأبلغاها بما يحدث فيما قامت الفتاة وبعد ان ادركت بأن شقيقها يطاردها ونجح في ايقاف السيارة بالقاء نفسها في مفرق كداريم ما أدى الى اصابتها بجروح بالغة".
هذا وأفادت الشرطة انها اعتقلت شابا من طرعان وهو شقيق الفتاة القاصر للتحقيق معه، فيما قال رامي نييمرك قائد شرطة كرميئيل، ان التحقيقات ما زالت جارية وأن الفتاة ما زالت في قسم العناية المكثفة في مستشفى بوريا وقد دخلت في غيبوبة نتيجة لتأثرها بجراحها البالغة. 

شابة من بيسان تتصل بالشرطة وتبلغ عن دهس
وواصل قائد شرطة كرميئيل حديثه عن الحادثة الغريبة قائلا بأن"أحداث القصة لم تنته عند هذا الحد إذ قامت شابة من بيسان قرابة الساعة الثالثة فجرا بالاتصال بالشرطة مبلغة بأنها دهست إما حيوانا أو انسانا في مفرق كداريم إذ تبين في النهاية وبعد عدة تحقيقات ان الشابة من بيسان قد دهست الفتاة من طرعان".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239422.44
BTC
0.51
CNY