الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

تمديد إعتقال سرور شواهنة مدير الحسابات في بلدية سخنين بشبهة اختلاس أموال

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/07/11 12:45,  حُتلن: 18:34

إعتقال سرور شواهنة لمدة ستة أيام لإعطاء الفرصة للشرطة في وحدة الغش والخداع استكمال التحقيق

مصادر في الشرطة: الوحدة ستقوم بالتحقيق مع نحو عشرين شخصا من مقربي شواهنة وموظفي البلدية

المحامي باسل فلاح الموكل بالدفاع عن المشتبه سرور شواهنة:

ننفي الشبهات الموجهة لموكلي جملة وتفصيلا وموكلي عمل لمدة 17 عاما في بلدية سخنين والجميع يشهد بعمله واستقامته

تمديد اعتقاله لا يعني أي شيء إذ أن كل مشتبه يعرض على المحكمة للمرة الأولى يتم تمديد اعتقاله كإجراء قانوني لا أكثر

إننا على ثقة أنه وفي المرة القادمة سيتم إطلاق سراحه لأنه لا يشكل أي خطر ولا وذلك لن يشوش مجرى التحقيقات ولن يؤثر على الشهود
 
بيان يودا مامان الناطق بلسان شرطة الشمال:

وحدة الغش والخداع في لواء الشمال أوقفت المشتبه في أعقاب تحقيقات مكثفة وسرية والتي تشتبه بموجبها قام مدير الحسابات في بلدية سخنين بسرقة مبلغ تفوق قيمته الـ800 ألف شيكل

مددت محكمة الصلح في مدينة عكا ظهر اليوم الأربعاء اعتقال سرور شواهنة (44 عاما) من مدينة سخنين حتى الثامن عشر من تموز الحالي وذلك بشبهة اختلاس أموال من البلدية في الفترة التي عمل بها كمدير لقسم الحسابات والتي تقدر بمئات آلاف الشواقل وذلك حسب طلب وحدة الغش والخداع في لواء الشمال.

هذا، وقد مدد القاضي موشيه آلتير اعتقال سرور شواهنة لمدة ستة أيام حتى الاثنين المقبل، لإعطاء الفرصة للشرطة في وحدة الغش والخداع استكمال التحقيق في القضية، فيما علم مراسلنا من مصادر في الشرطة أن "الوحدة ستقوم التحقيق مع نحو عشرين شخصا من مقربي شواهنة وموظفي البلدية".


المشتبه سرور شواهنة

المحامي فلاح: ننفي الشبهات كافة
وقال المحامي باسل فلاح الموكل بالدفاع عن المشتبه سرور شواهنة في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب:"إننا ننفي الشبهات جملة وتفصيلا. موكلي عمل لمدة 17 عاما في بلدية سخنين والجميع يشهد بعمله واستقامته، وتمديد اعتقاله لا يعني أي شيء إذ أن كل مشتبه يعرض على المحكمة للمرة الأولى يتم تمديد اعتقاله كإجراء قانوني لا أكثر".
وأضاف المحامي فلاح: "إننا على ثقة أنه وفي المرة القادمة سيتم إطلاق سراحه لأنه لا يشكل أي خطر ولأن اطلاق سراحه لن يشوش مجرى التحقيقات ولن يؤثر على شهود العيان".

تفاصيل سابقة 
وكان الناطق بلسان شرطة الشمال يودا مامان قد قال في بيان عممه على وسائل الاعلام أن "محكمة الصلح في مدينة عكا تنظر الأربعاء في طلب الشرطة تمديد اعتقال مدير مكتب الحسابات في بلدية سخنين والبالغ من العمر 44 عاما وذلك في أعقاب تحقيقات سرية أجرتها وحدة الغش والخداع في لواء الشمال والتي تشتبه الشرطة بموجبها بقيام الموظف المذكور باختلاس 800 ألف شيكل عن طريق التزييف وتحويل الأموال من حساب الى آخر وحصوله على معاش مضاعف" كما جاء في بيان الشرطة. وجاء في بيان الناطق بلسان شرطة الشمال كما وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب "أن وحدة الغش والخداع في لواء الشمال أوقفت المشتبه في أعقاب تحقيقات مكثفة وسرية فيما تواصل التحقيق في القضية". 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
216143.87
BTC
0.52
CNY