الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

الدرجة الأولى.. ألون رابينوفيتش ينضم الى أخاء الأهلي أم الفحم

حجاج رحال -
نُشر: 12/07/11 13:20,  حُتلن: 08:31

مسؤولو فريق مكابي دالية الكرمل يجرون مفاوضات مع لاعب خط الوسط المجرب دانييل هايدمان الذي لعب في فرق معروفة في الدرجة العليا

إنضم لاعب خط الوسط المتأخر ألون رابينوفيتش إلى صفوف فريق الدرجة الأولى أخاء (الأهلي) أم الفحم، قادماً من نادي كرميئيل/صفد. وقدم رابينوفيتش مستوى جيداً في الموسم الماضي مما دفع مدرب الفحماويين طال بنيا الى حث الإدارة على التعاقد معه. وسبقه في الإنضمام قلب الدفاع عبد الله جعص الذي لعب الموسم الماضي مع آسي جلبواع وتدرب حتى ما قبل أسبوع مع هبوعيل نتسيرت عيليت. ومن المقرر أن يباشر الفحماويون، الأحد، تدريباتهم، لتدريب واحد على استاد السلام الذي سيمر بأعمال ترميم وبعد ذلك في ملعب آخر ، في جفعات أولغا على الأرجح.



فتح عباس – للصبر حدود
أعطى المدرب فتح عباس مهلة لمسؤولي فريق مكابي كفركنا، حتى العشرين من شهر تموز الجاري، بتمديد عقده، واذا لم يتم ذلك فإنه سيفاوض فرقاً أخرى، علماً أن البعض يربط اسمه بفريق هبوعيل كفركنا. وذكر مقرب من المدرب أن فتح يكن الإحترام لإدارة مكابي كفركنا وخاصة لهشام خمايسي لكن في نفس الوقت لا يمكنه أن ينتظر طويلاً، خاصة أن الإجتماع الذي كان من المقرر عقده بين المدرب والإدارة لم يعقد بعد.

تدريبات الاخاء عكا على شاطئ البحر
باشر اللاعبون المحليون في فريق الإخاء عكا تدريباتهم على شاطئ البحر، تحت إشراف المدرب المحلي درويش هنداوي، حيث يتم التركيز فيها على عامل اللياقة البدنية، على أن يتم الانتقال بعد ذلك لخوض التدريبات في الملعب القديم. وتأمل الإدارة أن يتمكن الفريق من خوض مبارياته البيتية في الموسم المقبل على استاد عكا، الذي أصبح شبه جاهز لإجراء المباريات فيه.

م. دالية الكرمل يفاوض دانييل هايدمان
يجري مسؤولو فريق مكابي دالية الكرمل مفاوضات مع لاعب خط الوسط المجرب دانييل هايدمان الذي لعب في فرق معروفة في الدرجة العليا منها بيتار القدس وهبوعيل بيتح تكفا. ويرى الديلاويون أن استقطاب هايدمان سيرفع المستوى الفني لجميع اللاعبين، علماً أن الإدارة لا تنوي ضم لاعبين آخرين، اذا تم الاتفاق معه، علماً أنه اذا تعثرت المفاوضات فسيتم ضم لاعب آخر في نفس الموقع.هذا وباشر الفريق، الأحد الماضي تدريباته على شاطئ شفاييم ومن المقرر أن يخرج الى معسكر تدريبي في رومانيا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

ادارة طمرة بدأت بتسديد ديون اللاعبين
بدأت إدارة نادي طمرة بتسديد ديون اللاعبين المحليين والتعزيز بعد تحويل ميزانية من بلدية طمرة. وعلى الصعيد المهني فإن رئيس الإدارة هاني فيصل معني بإعادة جميع اللاعبين المحليين الذين لم يلعبوا معه في الموسم الماضي. ومن المتوقع أن يتم التعاقد مع مدرب جديد حتى نهاية الأسبوع الحالي، علما أن الأولوية هي للمدرب مئير أراما الذي درب الفريق في بداية الموسم الماضي.
 

مقالات متعلقة