الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

السجن 9 سنوات لجندي عربي سابق أدين باغتصاب وتنفيذ أعمال مشينة

كل العرب
نُشر: 12/07/11 10:46,  حُتلن: 15:27

أبرز ما جاء في بيان المحكمة المركزية في مدينة حيفا:

إدانة المتهم باغتصاب سيدة حامل، والقيام بأعمال مشينة بحق سيدة أخرى

المشتكية الأولى وافقت على السفر مع المتهم وصديقه لتوصيلها الى منزلها فقاما باغتصابها

المشتكية الثانية دلكت ظهر المتهم وبعد رفضها تدليك جسمه انقض عليها ونفذ أعمالا مشينة بحقها

الحكم بالسجن تسع سنوات على عربي جندي سابق في الجيش بوحدة جفعاتي وإلزامه بتعويض المشتكية الأولى بدفع مبلغ 40 ألف شيكل

حكمت هيئة القضاة في المحكمة المركزية في مدينة حيفا صباح اليوم الثلاثاء على شاب عربي (28 عاما) وهو جندي سابق في الجيش بوحدة جفعاتي بالسجن الفعلي تسع سنوات، وعامين مع وقف التنفيذ وذلك بعد إدانته باغتصاب سيدة حامل، والقيام بأعمال مشينة بحق سيدة أخرى. كما وألزمته هيئة القضاء بتعويض المشتكية المغتصبة بدفع مبلغ 40 ألف شيكل فيما أكدت المحكمة أنه من حق المشتكية الثانية طلب تعويض مالي حسب القانون.


صورة توضيحية

وجاء في بيان المحكمة كما وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "المتهم وهو متزوج وله إبن تواجد في ملهى ليلي في نهاريا يوم 08.01.2008 قرابة الساعة الثانية بعد منتصف الليل، برفقة صديق له فيما قامت المشتكية الأولى والتي عملت كنادلة في الملهى وهي حامل في أسبوعها السابع عشر، بتقديم الخدمة لهما، بحيث أنهت عملها قرابة الساعة الثانية والنصف وعندها اقترح عليها الإثنان توصيلها الى منزلها".


إغتصاب سيدة حامل
وجاء في قرار الحكم إن "المشتكية وافقت على مرافقتهما بحيث سافروا في سيارة صديق المتهم الذي كان يقود السيارة، وعرضوا عليها تناول الطعام في مطعم قريب مؤكدين لها القيام بتوصيلها الى المنزل لاحقا، إلا أنهما سارا في طريق آخر وما أن سألتهما حول الإتجاه الذي يسلكانه، إلتزما الصمت وتابعا السير حتى وصلوا الى كرم للزيتون وهناك أوقفا السيارة وقاما بتهديدها طالبين منها الصمت، فواقفت خوفا على جنينها، إلا أنهما إنقضا عليها وقاما باغتصابها دون موافقتها. وأضاف قرار الحكم بالقول إنه وما أن تابعا السير في السيارة حتى ألقت المشتكية بنفسها من السيارة في حين أمسك المتهم بحقيبتها محاولا منعها الأمر الذي تسبب لها بجروح وخدشات في قدمها" كما جاء في بيان المحكمة.

التدليك ينتهي بالأعمال المشينة!
وتابع بيان المحكمة بالقول إنه وفي يوم 17.09.2009 عرض المتهم على شابة أخرى يعرفها اصطحابها من منزل عائلتها للخروج في نزهة مؤكدا لها أنه سيوصلها الى منزلها بعد ذلك. وجاء في البيان أن المتهم وصديقه الآخر والمشتكية سافروا سوية حتى وصلوا الى أحد الأحراش وهناك تحجج المتهم بوجع في ظهره وطلب من المشتكية تدليك ظهره فوافقت لكونها تجيد التدليك، وما أن طلب منها تدليك جسمه كله رفضت حتى شدها عنوة من يدها محاولا إقامة علاقة معها وما إن رفضت حتى نفذ أعمالا مشينة بحقها فيما كانت تجهش هي بالبكاء وتصرخ لنجدتها محاولة الهرب". وقال البيان إن "المتهم ترك المشتكية بعد أن سمع الشخص الآخر صراخها وبعد أن سبب لها الأذى في عينها ويدها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
234940.77
BTC
0.51
CNY