الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

الأرجنتين تستأنف تدريباتها بسرية تامة والإستعداد لمباراة اليوم أمام كوستاريكا

كل العرب
نُشر: 11/07/11 14:28,  حُتلن: 16:58

المنتخب الأرجنتيني بحاجة ماسة إلى الفوز على كوستاريكا في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة ليتأهل إلى دور الثمانية بالبطولة

قرر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إغلاق ملف التعادل السلبي مع نظيره الكولومبي سريعا وإستأنف الفريق تدريباته في بداية الإستعداد للمباراة المرتقبة أمام كوستاريكا والتي سيخوضها مساء اليوم الإثنين. وتعادل المنتخبان الأرجنتيني والكولومبي سلبيا في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس (بتوقيت غرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية المقامة حاليا بالأرجنتين ليرفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة ويصبح على أعتاب دور الثمانية.

 

ولذلك أصبح المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانغو) بحاجة ماسة إلى الفوز على كوستاريكا في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة ليتأهل إلى دور الثمانية بالبطولة. وقرر المنتخب الأرجنتيني إقامة تدريباته اليوم دون السماح للجماهير ووسائل الإعلام بالحضور حيث يسعى الفريق إلى مزيد من التركيز والتوصل للتشكيلة القادرة على استعادة الانتصارات من أجل العبور لدور الثمانية. ويحتاج ليونيل ميسي نجم الفريق أيضا إلى استعادة بريقه ليقود الفريق إلى الإنتصارات ويستحوذ على ثقة الجماهير التي ترى أنه لم يقدم شيئا حتى الآن لراقصي التانغو رغم تألقه الشديد في صفوف برشلونة الأسباني.

إنتقادات إعلامية
ونال المنتخب الأرجنتيني كميا هائلا من الإنتقادات الإعلامية وصفارات الإتهجان من أنصاره في المدرجات عقب التعادل السلبي مع المنتخب الكولومبي والذي أصبح التعادل الثاني للفريق في البطولة الحالية حيث استهل الفريق مسيرته في البطولة بالتعادل 1-1 مع نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية للبطولة. ورغم التعادلين، جدد المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ثقته في لاعبيه وفي الخطة التي يطبقها الفريق رافضا انتقاد نفسه. ولكنه في الوقت نفسه لم يستبعد إجراء تغييرات على الخطة والتشكيل في مباراة اليوم أمام كوستاريكا.

مقالات متعلقة