الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

رئيس كولومبيا يهنئ منتخب بلاده ويتمنى وصوله لنهائي كوبا أمريكا

كل العرب
نُشر: 11/07/11 12:16,  حُتلن: 11:40

الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس: تهانينا إننا فخورون للغاية الكل مبهور بهذا الفريق وطريقة لعبه

هنأ الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس منتخب بلاده بالفوز على بوليفيا (2-0) والتأهل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا معربا عن أمله في وصول الفريق إلى المباراة النهائية في 24 من الشهر الجاري. وقال سانتوس في اتصال هاتفي مع المدير الفني للمنتخب إرنان جوميز "تهانينا وأخبر الفريق باننا فخورون للغاية. الكل مبهور بهذا الفريق وطريقة لعبه". وأضاف "أمل أن يستمر الفريق حتى 24 يوليو/تموز وأن يصل إلى النهائي".


خوان مانويل سانتوس

من ناحية أخرى، قال مهاجم المنتخب الكولومبي رادمال فالكاو بعد المباراة إن فريقه لايفضل مواجهة فريق بعينه في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا مؤكدا على "ضرورة الفوز على أي فريق" للعبور إلى نصف النهائي. وقال اللاعب الذي أحرز هدفي الفوز أمام بوليفيا "سعيد للتسجيل والتعاون مع زملائي، هذا بالطبع ثمرة مجهود كل الفريق الذي أظهر هويته وقوته بعدما كرر ما فعله ضد الأرجنتين". وأضاف "لا يهم من يحرز الأهداف، الاهم حقيقة هو أن يرتفع مستوى الفريق ونصبح أقوياء". من جانبه، قال لاعب وسط المنتخب الكولومبي، فريدي جوارين إنه لا مجال للخطأ في المرحلة المقبلة من البطولة مؤكدا ان كل مباراة ستكون "صعبة".

مستوى الفريق يرتفع ويتحسن
وأبرز اللاعب حفاظ كولومبيا على خلو شباكها من الاهداف في البطولة في مرحلة المجموعات. بدوره، قال المهاجم الكولومبي هوجو روداييجا "مستوى الفريق يرتفع ويتحسن، الاهم أن تأتي الاهداف. فالكاو يعيش أفضل فتراته،اتمنى أن نستمر في تحقيق الفوز خلال الدور التالي". وأضاف "الاهم كان التأهل. لقد وضعنا أهدافا في بداية البطولة وكانت في هذه الحالة أن نصبح على رأس المجموعة وهو ما تحقق. نحن راضون عن العمل الذي تحقق والآن علينا الاستراحة والتفكير في الدور التالي".

مقالات متعلقة