الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

سانتا كروز: أحلم بصناعة التاريخ مع منتخب باراجواي

كل العرب
نُشر: 11/07/11 11:43,  حُتلن: 11:40

روكي ساتنا كروز: يهمني كثيرا أن أصنع تاريخا مع المنتخب والإستمرار في اللعب بهذا النهج من أجل التأهل إلى الدور المقبل في كوبا أمريكا

أكد مهاجم منتخب باراجواي روكي ساتنا كروز اهتمامه بأن يصنع تاريخا له مع منتخب بلاده المشارك ببطولة كوبا أمريكا بالأرجنتين. وقال اللاعب في مقابلة مع : "يهمني كثيرا أن أصنع تاريخا مع المنتخب والاستمرار في اللعب بهذا النهج من أجل التأهل إلى الدور المقبل في كوبا أمريكا".

 
روكي ساتنا كروز

وعن تعادل فريقه مع البرازيل يوم السبت، قال "كانت نتيجة مؤسفة، ولكن لا يمكن تغيير شيء بعد معرفة النتيجة وسير المباراة، ونحن نتعامل مع ذلك بهدوء، ونعرف ما يجب علينا أن نفعله في المباراة المقبلة أمام فنزويلا". وأشاد اللاعب بجماهير بلاده التي زحفت إلى الأرجنتين لمؤازرة فريقها، قائلا "من الهام أن يساندنا الناس ونلاحظ الثقة التي يضعونها في هذه المجموعة وهذا شيء يجب الحفاظ عليه.

الخروج بالنقاط الثلاث أمام فنزويلا
نحن سعداء للغاية للحفاظ على هذه العلاقة مع جماهيرنا". وأكد أن فريقه سيسعى في المباراة المقبلة للخروج بالنقاط الثلاث أمام فنزويلا، وقال "كل شيء في أيدينا ونحن نعلم ما يتعين علينا فعله للفوز". وتحتل فنزويلا قمة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وخلفها البرازيل وباراجواي بنقطتين وأخيرا الإكوادور بنقطة واحدة.

مقالات متعلقة