الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 22:02

جمعية شباب من اجل القدس تخرج الفوج الأول من القيادات الشابة

ديالا جويحان -
نُشر: 11/07/11 10:49,  حُتلن: 12:49

القائدة سارة أبو تايه قدمت الشكر والعرفان لجمعية شباب من أجل القدس وشركائها لأتاحه الفرصة للطلبة للاشتراك في هذا البرنامج الذي يعمل على تطوير الشباب وتعزيز الانتماء والمشاركة

رئيس نقابه عمال البناء بسام السلايمه أكد على ضرورة استمرار التعاون مع جمعيه شباب من اجل القدس كونها تستهدف منه شريحة واسعة من المجتمع الفلسطيني وهم الشباب الذين هم عماد كل مجتمع

الأستاذ رأفت عرار:
أنتم جيل الغد صناع المستقبل أهنئكم وأبارك لكم حفلكم هذا وهو تخريج الفوج: الأول بعنوان "لأجلك يا قدس" فأنتم حماتها وابناؤوها

هذا البرنامج أعطي فرصه لتبادل الخبرات ورفع مستوي الفكري والتنموي لدي الشباب وأعطي الشباب الفرصة علي بناء الفعاليات

 إحتفلت جمعية شباب من أجل القدس بتخريج الفوج الأول من القيادات الشابة بعنوان "لأجلك يا قدس"، في قاعة نقابة عمال البناء والأخشاب في القدس، حيث كان عدد المشاركين 60 متدربا ومتدربة من كافة مدارس القدس.


القائدة سارة أبو تايه
 
وبدأ الحفل بكلمة جمعية شباب من أجل القدس أشاد بأهمية القيادات الشابة في ظل الإنتهاكات المتعددة الذي يتعرض لها شبابنا المقدسيين.وقالت الجمعية: " إن التدريب شمل : القيادة، الحوار، العمل كفريق ،مهارات التواصل، التعامل مع الأطفال، العمل التطوعي، وقام بالإشراف على الدورة الأستاذ رأفت عرار.حيث إستمرت الدورة لأكثر من شهرين".
بدوره أكد الناطق الإعلامي فادي الرجبي ،على ضرورة الإستمرار بهذه البرامج التي تستهدف الشباب الفلسطيني وتعمل على صقل الشخصية وتقرير التربية الوطنية والتي تعمل على بناء الشباب التى تعتبر أساس الدولة.

ضرورة استمرار التعاون
وقال:" نحن على أبواب إقامه الدولة وإعلانها هذا العام، وشكر نقابه عمال البناء والأخشاب على إستضافتهم للجمعية في مقرهم وتقديرهم كل ما يلزم النجاح والبرامج المشتركة". أما كلمه رئيس نقابه عمال البناء بسام السلايمه أكد، على ضرورة استمرار التعاون مع جمعيه شباب من اجل القدس كونها تستهدف منه شريحة واسعة من المجتمع الفلسطيني وهم الشباب الذين هم عماد كل مجتمع.


 
فرصة لتبادل الخبرات
بدوره قال الأستاذ رأفت عرار مخاطبا الخريجين: "أنتم جيل الغد صناع المستقبل أهنئكم وأبارك لكم حفلكم هذا وهو تخريج الفوج: الأول بعنوان "لأجلك يا قدس" فأنتم حماتها وابناؤوها.وأضاف عرار،" أن هذا البرنامج أعطي فرصه لتبادل الخبرات ورفع مستوي الفكري والتنموي لدي الشباب وأعطي الشباب الفرصة علي بناء الفعاليات وأما كلمه الخرجين ألقتها القائدة سارة أبو تايه قدمت الشكر والعرفان لجمعية شباب من أجل القدس وشركائها لأتاحه الفرصة للطلبة للاشتراك في هذا البرنامج الذي يعمل على تطوير الشباب وتعزيز الانتماء والمشاركة". وطالبت الجمعية باستمرار برامجها وتوسيع الفئة المستهدفة تشمل كل طالب مقدسيوفي نهاية الحفل وزعت لجنه التكريم المؤلف من : بسام السلايمه ، داوود خوري، خليل القباني، موسي الرجبي، فادي الرجبي، رأفت عرار الشهادات على الخريجين .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
255999.08
BTC
0.51
CNY