الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

صور الصربي نوفاك ديوكوفيتش بطل ويمبلدون للتنس متفوقا على نادال

كل العرب
نُشر: 11/07/11 10:15,  حُتلن: 11:06

ديوكوفيتش يعد ثاني لاعب بعد السويسري روجيه فيدرير ينجح في الفوز على نادل في المباراة النهائية لإحدى البطولات الأربع الكبرى

ينشر لكم موقع العرب هذه المجموعة الرائعة من الصور لفوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش ببطولة ويمبلدون للتنس للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه في المباراة النهائية مؤخرا على الإسباني رفائيل نادال بثلاث مجموعات مقابلة واحدة. وجاءت نتيجة المجموعات 6- 4 و6-1 و1 - 6، و6- 3 لصالح ديوكوفيتش(24 عاما) الذي اعتلى صدارة الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين. وعقب التتويج وجه ديوكوفيتش التحية لنادال وقال إنه قدم بطولة رائعة، وأضاف اللاعب الصربي أنه كان عليه تقديم أفضل ما عنده للتفوق على البطل الإسباني.

 

ويعد ديوكوفيتش ثاني لاعب بعد السويسري روجيه فيدرير ينجح في الفوز على نادل في المباراة النهائية لإحدى البطولات الأربع الكبرى( غراند سلام). وهذا هو اللقب الكبير الثاني لديوكوفيتش هذا الموسم بعد فوزه ببطولة استراليا المفتوحة مطلع العام الحالي والثالث في مسيرته الاحترافية بعد لقب البطولة الاسترالية عام 2008.

متعة الفوز على نادال
كما أنها المرة الخامسة التي ينجح فيها ديوكوفيتش في الفوز على نادال في 5 مباريات جمعت بينهما حتى الان هذا الموسم وجميعها في النهائي وتحديدا دورات الأساتذة وانديانا ويلز وميامي ومدريد وروما رافعا رصيده الى 12 فوزا على نادال مقابل 16 هزيمة.

مقالات متعلقة

Got