أخبارNews & Politics

بصول يطالب الوزير كاتس بحل مشكلة دوار الرينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بصول يطالب الوزير كاتس بحل مشكلة دوار الرينة وزيارة البلدة للإطلاع عليها

نائب رئيس المجلس المحلي احمد بصول قام بدعوة الوزير لزيارة في قرية الرينة , للاطلاع عن قرب على المشاريع التي يعمل المجلس المحلي على تنفيذها

الوزير يسرائل كاتس:

سنقوم بالعمل فورا لمعالجة الموضوع مع الشركة المسؤولة عن صيانة الشوارع , سنجتمع مع المسؤولين من اجل انهاء هذه المشكلة وسنقوم بزيارة الرينة والاطلاع على المشاكل التي تواجهها القرية عن قرب


"سنقوم بالعمل فورا لمعالجة الموضوع مع الشركة المسؤولة عن صيانة الشوارع , سنجتمع مع المسؤولين من اجل انهاء هذه المشكلة , وسنقوم بزيارة الرينة والاطلاع على المشاكل التي تواجهها القرية عن قرب", هذا ما قاله وزير المواصلات يسرائيل كاتس لنائب رئيس مجلس محلي الرينة أحمد بصول أبو الاسد , بعد أن توجه للوزير للتدخل في مشكلة اقامة الدوار في منطقة العين في الرينة .

وقال احمد بصول للوزير كاتس:" إن هذا الدوار سيساعد السائقين كثيرا , علما انه سيخفف من حوادث الطرق في المكان, كون هذا الشارع هو الذي يفصل بين البلدة التحتى والبلدة الجديدة ".

منطقة حيوية ومهمة
واضاف بصول خلال حديثه للوزير كاتس:" الرينة تقع في منطقة حيوية ومهمة , حيث أن هذا الدوار سيكون في مكان مهم وهو شارع الناصرة طبريا , ويقع بين أهم المدن في منطقة الشمال".
الوزير كاتس قام على الفور بفحص الموضوع وطلب من مساعديه العمل على حل هذه المشكلة فورا واقامة دوار. يشار الى ان نائب رئيس المجلس المحلي احمد بصول قام بدعوة الوزير لزيارة قرية الرينة , للاطلاع عن قرب على المشاريع الذي يعمل المجلس المحلي على تنفيذها .

كلمات دلالية