الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

معسكر تدريب دفاع عن النفس وفنيات العصا والننشاكو في جبل مرسان

من : أمين
نُشر: 12/07/11 15:00,  حُتلن: 15:50

الطلاب تدربوا خلال المعسكر على الحركات الأساسية للعصا والننشاكو وكيفية الدفاع ضد العصا والسكين والتخلص من المسكات وكل ما يمكن ان يتعرض له الطالب من اعتداء

جرى في جبل مرسان معسكر خاص لمدرسة الكراتيه والقتال الحر في سخنين والتي يديرها المدرب علي طربيه، حيث انطلق الطلاب من باب النادي الرئيسي في وسط البلد الساعة 3:30 عصرا سيرا على الاقدام متوجهين الى قمة جبل مرسان المطل على سخنين. شارك في المعسكر ما يقارب 200 لاعب من سخنين، دير الاسد ، البعنه ،وادي سلامة، الحصينية، عرابة، ام الفحم، خور صقر وعرعرة.

 

تدرب الطلاب خلال المعسكر على الحركات الاساسية للعصا والننشاكو وكيفية الدفاع ضد العصا والسكين والتخلص من المسكات ، وكل ما يمكن ان يتعرض له الطالب من اعتداء . وبعد الانتهاء من التدريب جلس الطلاب في حلقات اخويه حيث تناولوا الطعام مع بعضهم البعض واستمتعوا بالمطل الرائع الذي يطل على مدينة سخنين . واختتم المعسكر بمنافسات في المهارات التي اكتسبوها خلال المعسكر ، وعند الساعة ال 8:00 مساء توجه الطلاب عائدين الى البلد مشيا على الاقدام ويغمرهم الفرح والسرور من المتعة التي حققوها خلال هذا المعسكر متمنيين ان يعاد مثل هذا النشاط الممتع والمفيد ، ومن المحتمل ان يكون لقاء أخر في سهل البطوف  اشرف على التدريب والادارة في المعسكر المدرب علي طربية بمساعدة كل من المدرب مصطفى كبها، بلال حمزة، شادي بدارنة، حسين طربية وعلاء حمزة .

مقالات متعلقة