الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

أبناء سخنين يريد حسم صفقتي كادوسي والغاني جوي قبل السفر الى المعسكر

حجاج رحال -
نُشر: 12/07/11 13:21,  حُتلن: 22:59

الفريق سيسافر الى رومانيا بعد غد الأحد لاجراء معسكر تدريبي

مهمة المدافع الأيسر أنيطت بلاعب الوسط حمد غنايم نظراً لعدم الاتفاق مع مدافع أيسر بديلا لمهران أبو ريا المصاب

يأمل أعضاء فريق إتحاد أبناء سخنين حسم صفقتي ضم المهاجم أوهاد كادوسي ولاعب الوسط الغاني جوي سريعاً، قبل الخروج الى المعسكر التدريبي، بعد غد الأحد في رومانيا، على أن يعود بعد ذلك الى البلاد لخوض مباريات مسابقة كأس التوتو.



وخاض لاعب خط الوسط الغاني جوي الإختبارات في الفريق السخنيني وقدم مستوى جيداً، وعلمنا أن المدرب شلومي دورا يميل للتعاقد معه ليشكل في خط الوسط المتأخر ثنائياً قوياً الى جانب عيدان فايتسمان الذي يمكنه اللعب قلبا للدفاع أيضاً، علماً أن هناك رضا من مستوى ايمبمبا وعلاء أبو صالح.

إنتظار تحرير كادوسي
أما بالنسبة لكادوسي فقد أوضح رئيس الادارة شاهر خلايلة، أن الإدارة تنتظر تحريره من فريق هبوعيل بيتح تكفا المالك لبطاقته، للتفاوض معه بصفة رسمية، كي لا يضطر الفريق الى مواجهة عقوبات محتملة لمفاوضته للاعب مرتبط بعقد مع فريق آخر.
وحقق فريق إتحاد أبناء سخنين فوزاً على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في مباراة ودية في استاد جرين، بهدف نظيف سجله المهاجم أحمد قسوم في الشوط الأول في مباراة قاد تحكيمها حكم الدوري الإسلامي عبد الله دراوشة (أبو ناصر).
يذكر أنه أمام نتسيرت عيليت، أنيطت مهمة المدافع الأيسر بلاعب الوسط حمد غنايم نظرا لعدم الاتفاق مع مدافع أيسر بديلا لمهران أبو ريا المصاب، وخلال الشوط الثاني أدى المجرب بسام غنايم (الحمولة) هذه المهمة. في الفريق أبدوا ارتياحهم من تأقلم صانع الألعاب مهران راضي الذي تمر عبره معظم هجمات الفريق على مرمى الفرق الخصم.
 

مقالات متعلقة