الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

إنطلاق فعاليات اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في سلفيت

ديالا جويحان -
نُشر: 12/07/11 12:05,  حُتلن: 12:07

الوزير أبو زيد يبدي اهتماما كبيرا لإنجاح فعاليات اللجنة الوطنية لهذا العام وحريص على ان تكون انطلاقة المخيمات في وقت واحد وموحد على مستوى الوطن لتعميق رمح العمل الجماعي في محافظات الوطن

بتوجيهات من الوزير موسى أبو زيد انطلقت فعاليات المخيمات الصيفية في محافظة سلفيت. جاء ذلك في البيان الإعلامي للجنة صباح هذا اليوم حيث أشار البيان أن توجيهات معالي الوزير جاءت لتكون هذه الانطلاقة للمخيمات في وقت واحد وبنفس اليوم على مستوى الوطن , حيث تم صباح هذا اليوم افتتاح فعاليات عدة مخيمات صيفية في المحافظة. وأشار البيان إلى أن منسق اللجنة الفرعية في سلفيت د. حسام بلعاوي قال بأن الوزير يبدي اهتماما كبيرا لإنجاح فعاليات اللجنة الوطنية لهذا العام وحريص على ان تكون انطلاقة المخيمات في وقت واحد وموحد على مستوى الوطن لتعميق رمح العمل الجماعي في محافظات الوطن.

هذا في نفس السياق تم افتتاح مخيم طلائع الشرطة والذي تشرف عليه شرطة سلفيت بالشراكة مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية , وتم الافتتاح بحضور كل من مدير شرطة سلفيت مقدم حقوقي علاء شلبي ومنسق اللجنة الفرعية د. حسام بلعاوي ومدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة وكل من الرائد سامر الزيتاوي مدير دائرة العلاقات العامة في شرطة سلفيت والنقيب مراد سلمان مدير المخيم ياسر ماضي المنسق الإعلامي وابتسام القاضي عضو اللجنة وفارس الديك عن الشباب والرياضة وبعض ممثلي الدوائر الحكومية .

هذا وفي قرية فرخه المجاورة افتتح نادي أطفال فرخه مخيمهم الصيفي الأول حيث حضر انطلاقة المخيم المنسق الإعلامي ممثلا لمنس اللجنة في سلفيت وعدد من أهالي المشاركين في المخيم حيث انطلقت فعاليات المخيم من أمام مقر المجلس القروي في القرية وعلى أنغام الفرقة الموسيقية التابعة لفرقة الكشافة حيث انتحت إلى مقر المخيم , وأفادت مديرة المخيم أم فيصل بان فعاليات المخيم ستكون متنوعة مثل التثقيفية والترفيهية وسيتم التركيز على الفن والتراث الفلسطيني وبعض الفعاليات ستكون خارج مقر المخيم.
ومن جهة أخرى افتتح نادي أطفال سلفيت عصر هذا اليوم مخيمه المسائي لهذا العام حيث حضر الافتتاح منس اللجنة د. حسام بلعاوي المنسق الإعلامي ياسر ماضي وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي وعدد من الأهالي وأولياء الأمور حيث رحب مدير المخيم كمال سالم بمنسق اللجنة وبكل الضيوف مقدما شكره وتقديره للجنة الوطنية والمؤسسات الداعمة على إقامتها لهذا المخيم مع نادي أطفال سلفيت وبدوره نقل د. بلعاوي تحيات معالي الوزير لكافة القائمين والمشاركين بالمخيم معربا عن أمله وأمنياته بنجاح كافة فعاليات المخيم وذلك من اجل تحقيق كافة الأهداف المرجوة منه. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237050.75
BTC
0.51
CNY