الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

فالنسيا يغيب عن صفوف الإكوادور ونوبوا يتحدى البرازيل

كل العرب
نُشر: 12/07/11 09:59,  حُتلن: 11:42

 توني أوكامبو طبيب العلاج البدني للمنتخب الإكوادوري: 

فالنسيا ما زال يعاني كثيرا من الآلام في كاحل قدمه اليسرى التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام باراجواي

استبعد الطاقم الفني للمنتخب الإكوادوري لكرة القدم اللاعب لويس أنطونيو فالنسيا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي من حساباته للمباراة المرتقبة أمام نظيره البرازيلي غدا الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.


لويس أنطونيو فالنسيا

وقال توني أوكامبو طبيب العلاج البدني للمنتخب الإكوادوري "فالنسيا ما زال يعاني كثيرا من الآلام في كاحل قدمه اليسرى" في إشارة إلى الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فريقه أمام باراجواي في افتتاح مسيرته بالبطولة والتي انتهت بالتعادل السلبي. وأجرى اللاعب تدريبا خفيفا مساء أمس الاثنين تحت قيادة مدرب حراس مرمى الفريق. وينتظر أن يدفع المدرب رينالدو رويدا المدير الفني للفريق مكانه في تشكيل الفريق باللاعب ميشيل أرويو.

ثلاث نقاط خلف فنزويلا المتصدرة
ولم يحرز المنتخب الإكوادوري أي هدف في البطولة حتى الآن كما أحرز الفريق نقطة واحدة فقط من مباراتيه أمام باراجواي وفنزويلا ليحتل المركز الأخير في المجموعة بفارق نقطة خلف كل من باراجواي والبرازيل وثلاث نقاط خلف فنزويلا المتصدرة. ويحتاج المنتخب البرازيلي للفوز في هذه المباراة ليضمن التأهل إلى دور الثمانية كما أصبح الفوز ضروريا للمنتخب الإكوادوري إذا أراد الحفاظ على فرصته في التأهل لدور الثمانية طبقا لما ستحسمه نتائج باقي مباريات الجولة الأخيرة بالدور الأول للبطولة. وقال كريستاين نوبوا نجم الفريق "سنظهر قدرتنا على تقديم عروض جيدة وتحقيق الفوز. سبق لنا تحقيق الفوز على البرازيل ويمكننا تكرار ذلك". ويعود آخر فوز للمنتخب الإكوادوري على نظيره البرازيلي إلى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا كما تعادل الفريقان سلبيا في تصفيات مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

 

مقالات متعلقة