الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

مصرع شخصين من فسوطة بحادث

أمين بشير وحسام
نُشر: 08/01/08 17:15

مع حلول العام الجديد والميلاد المجيد، ومع بسمة الاطفال وزينة الاشجار، تزينت شوارع بلدة فسوطة الحبيبة اليوم الثلاثاء بالحزن والألم وغصة الدموع وشعشعت انوارها بلوعة وشوق وقهر وغضب.
اهية صاعقة ام عاصفة، بركان ام زلزال؟ بصراحة لا توجد تعابير حقيقية وصادقة لوصف الحزن والالم اللذان يخيمان على بلدة فسوطة وابناء شعبنا الذين فجعوا بخبر وفاة من عرفوا باخلاقهم الحميدة وحبهم في تقديم الخير للغير.
الزهرة اليانعة نمير قصفت قبل فوات الاوان لتزين حديقة المجد السماوي لا حدائقنا التي حرقتها الحروبات ومزقتها الاحقاد. وهنا تتعالى الاصوات والتساؤلات "لماذا هذا بالذات؟" و"لماذا الآن". وتتعلق الايجابات بحضن علم الغيب.

المرحوم نمير خوري   المرحوم وهيب خوري

فقد لقي وهيب خليل خوري وابنه نمير وهيب خليل خوري من فسوطة مصرعهما في حادث طرق مروع، عندما إصطدمت سيارة من نوع تيوتا تندر بسيارة خصوصية من نوع رينو على شارع رقم 899 بالقرب من موشاب شموره وبن مناحيم شمال قرية فسوطة الامر الذي تسبب إلى مصرع شخصين (20 و59 عامًا ) وإصابة شخصين آخرين كانا في سيارة التندر.





هذا ويلف القرية حزن شديد على  هول الفاجعة التي المت بعائلة خوري خاصة والقرية عامة ويتجمهر المئات من اهل القرية رجالاً ونساءً واطفالاً منذ ساعات الصباح امام منزل العائلة فيما تتم الترتيبات لاجراء مراسيم الدفن والتي من المقرر اجراؤها عند الساعة الثالثة من عصر اليوم من كنيسة القرية في فسوطة.


صورة الحادث المروع - تصوير: نجمة داود الحمراء

وتتوافد الى القرية الكثير من المعارف والاصدقاء الذين نزل عليهم الخبر كالصاعقة كما وتحذر الشرطة جمهور السائقين في المناطق الشمالية في ظل وجود ضباب كثيف في عدد من الشوارع وتحذر من خطر التزحلق لرطوبة الشوارع.

وقد هرعت إلى مكان الحادث طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء التي قدمت الاسعافات الاولية للمصابين، إلا أنها لم تجد أي إمكانية إلا إقرار وفاة الشخصين المتواجدين في سيارة الرينو، وقامت بنقل المصابين الآخرين إلى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا.



وعلمنا من المضمدين هناك أن المنظر تقشعر له الابدان، وقد هرع إلى مكان الحادث عدد كبير من طواقم الاسعاف وسلطة المطافئ والانقاذ وقوات من الشرطة التي اغلقت المنطقة وباشرت بالتحقيق في حيثيات الحادث.

وروى شاهد عيان أن خنزيرين بريين قاما بقطع الشارع، فحاول أحد السائقين الهرب منهما، وعندها حدث الاصطدام.

































































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.62
GBP
231585.80
BTC
0.51
CNY