الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:01

شاب:أنا على باب زواج وأرفض أي فتاة كانت لها تجربة سابقة

كل العرب
نُشر: 09/07/11 12:51,  حُتلن: 17:32

أبرزما جاء في الرسالة:

مشكلتي هي انه بحاول من فتره اني ادخل بعلاقة جديه هدفها الزواج

هل يجب ان اتقبل الارتباط بفتاه كانت على علاقه من قبلي كل اللي طالبوا فتاه لم تكن على علاقه سابقة؟

اكتشفت انه جميعهن لا يمتلكن الصفه الاهم ، هذه الصفة هي انه البنت تكون بعيده عن العلاقات العاطفية اللي بدون هدف

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
السلام عليكم انا شاب من قرى الشمال عمري 20 عام اتعلم في احدى جامعات البلاد الكبرى حبيت انشر مشكلتي ويا ريت تساعدوني مشكلتي هي انه بحاول من فتره اني ادخل بعلاقة جديه هدفها الزواج.

اعشق فتاة جميلة حتى الجنون لكنني لا اعرف كيف اصارحها واطلب المساعدة
صورة توضيحية

وحطيت امامي صفات معينه في الفتاه التي اريدها في كثير من زميلاتي في الدراسة اعجبت فيهن، وحاولت اتعرف عليهن اكثر واكتشفت انه جميعهن لا يمتلكن الصفه الاهم ، هذه الصفة هي انه البنت تكون بعيده عن العلاقات العاطفية اللي بدون هدف انا لم ارتبط في حياتي باي فتاه، ليس لاسباب جمالية.

امتلك الجمال ومتدين ومتعلم
انا والحمد لله امتلك الجمال ومتدين ومتعلم وحالتي المادية اكثر من ممتازة، لكن لسبب اني لا ارضى لاختي وعرضي ان يكون في مثل هذه العلاقات فيا ريت تساعدوني، هل صارت العلاقات شيء عادي في مجتمعنا، لانه شايف انه اكثر من 95% من البنات في هذه العلاقات، هل يجب ان اتقبل الارتباط بفتاه كانت على علاقه من قبلي كل اللي طالبوا فتاه لم تكن على علاقه سابقة، خلوقه ومتدينه وحلوه اذا كان اللي بطلبوا مستحيل ، فانا ارتبط بفتاه اجنبيه، واكون انا وهي شركاء في كل شيء على ان اتزوج بفتاه اضيع عليها سنوات من حياتي واموالي وفي النهاية مثلها مثل الفتاه الاجنبية.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة