الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

تاباريز يشيد بالحارس موسليرا ويشكره على إنقاذ أوروجواي أمام تشيلي

كل العرب
نُشر: 09/07/11 10:12,  حُتلن: 22:21

أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي يفرض رقابة خاصة ولصيقة على المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز ولكنه سبب إزعاجا شديدا لدفاع أوروجواي ونجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه

أشاد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم بمستوى حارس مرماه فيرناندو موسليرا ووجه إليه الشكر على تصديه لعدة فرص خطيرة ليلعب دورا بارزا في إنقاذ فريقه والخروج بنتيجة التعادل الثمين 1/1 مع منتخب تشيلي. وقطع منتخب تشيلي لكرة القدم شوطا كبيرا على طريق التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين بتعادله الثمين 1/1 مع أوروجواي مساء أمس الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.


أوسكار تاباريز

وعزز منتخب تشيلي موقعه في صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى أربع نقاط مقابل نقطتين لمنتخب أوروجواي في المركز الثاني بعدما حقق تعادلين متتاليين حيث سبق له التعادل بنفس النتيجة مع بيرو في مباراته الأولى بالبطولة. وقال تاباريز "كانت مباراة صعبة للغاية تبادل فيها الفريقان السيطرة على مجريات اللعب. والأخطاء الدفاعية تسببت في هدفي المباراة". واعترف تاباريز بأن "منتخب تشيلي كان الأكثر استحواذا وسيطرة على الكرة وشكل خطورة في بعض الأوقات. كانت مباراة مثيرة وقوية تليق ببطولة كوبا أمريكا".

سانشير يسبب  إزعاج لدفاع أوروجواي
وأوضح تاباريز أنه حرص على فرض رقابة خاصة ولصيقة على المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز ولكنه سبب إزعاجا شديدا لدفاع أوروجواي ونجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه. وأشاد تاباريز بمستوى سانشيز مهاجم أودينيزي الإيطالي مشيرا إلى أنه من نوعية المهاجمين التي تثير المشاكل لمنافسيها دائما. وأوضح تاباريز أن السبب في استبدال إدينسون كافاني مبكرا هو الإصابة مرجحا ألا يستطيع اللاعب اللحاق بالمباراة التالية للفريق أمام المنتخب المكسيكي والتي يحتاج الفريق للفوز فيها من أجل التأهل لدور الثمانية.

مقالات متعلقة