الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

مهاجم المكسيك جيوفاني دوس سانتوس: إمكانية تأهلنا بثلاث نقاط أمر معقد

كل العرب
نُشر: 09/07/11 10:08,  حُتلن: 22:14

مهاجم المكسيك جيوفاني دوس سانتوس: نعرف أن التأهل صعب وأن كل المجموعات تمر بهذا الأمر، بصراحة أرى تخطينا لمرحلة المجموعات أمرا معقدا، ولكن طالما ظل هناك أمل فيجب علينا ان نستمر في الكفاح

قال مهاجم المكسيك جيوفاني دوس سانتوس، عقب خسارة فريقه أمام بيرو بهدف دون رد في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكوبا أمريكا 2011 أن امكانية تخطي فريقه دور المجموعات بثلاث نقاط أمر معقد. يشار إلى أن بيرو رصيدها صفر من النقاط حيث انها تعرضت للهزيمة في المباراة الأولى أمام تشيلي بهدفين مقابل هدف، وتأتي تصريحات سانتوس في اشارة إلى أنه حتى ولو فازت المكسيك في المباراة القادمة على أوروجواي فإن فرصها في التأهل ستكون منخفضة.

 
جيوفاني دوس سانتوس

وصرح سانتوس في مؤتمر صحفي "نعرف أن التأهل صعب وأن كل المجموعات تمر بهذا الأمر، بصراحة أرى تخطينا لمرحلة المجموعات أمرا معقدا، ولكن طالما ظل هناك أمل فيجب علينا ان نستمر في الكفاح". وأضاف اللاعب "كلنا نعرف أن الأمر كان سيكون معقدا، نظرا لوجود مشاكل لا ترتبط أساسا بالرياضة ولكنها في النهاية تؤثر على الفريق ونحن نلاحظ هذا الأمر".وتتقاسم بيرو مع تشيلي صدارة المجموعة الثالثة بأربع نقاط كل منهما، في حين أن المكسيك تتذيلها وتقبع أوروجواي في المركز الثالث.

 

مقالات متعلقة