الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 19:02

الجبهة ضد جورج بوش وسياسته


نُشر: 08/01/08 08:17

تستعد الجبهة في كل البلاد، منطقة البطّوف ومنطقة عكا ومنطقة شفاعمرو، ومنطقة الناصرة، ومنطقة حيفا، ومنطقة المثلث، ومنطقة تل أبيب ومنطقة النقب لاطلاق صرخة الغضب الإنساني ضد مجرم العراق وأفغانستان وفلسطين وكلّ البشريّة، رئيس محور الشرّ العالمي جورج بوش.
فبالإضافة إلى فعالية الهامة قبالة القنصلية الأمريكية تعلن الجبهة انها ستملأ مفارق الطرق يوم الجمعة بشعارات الاحتجاج ضد العدو الطبقي والقومي والديمقراطي لشعوب العالم، ودعت الجبهة إلى حملة إغاثة من أجل كسر الحصار على قطاع غزّة وتحديًا لبوش الذي يدعم هذا الحصار بقوّة.
وأكدت الجبهة في بيان سابق انها لن تفوّت الفرصة حيث يكون بوش في إسرائيل لتطلق صرخة الغضب والاستنكار ضد قائد محور الشر في العالم جورج دبليو بوش. وأكدت الجبهة أن سياسة أمريكا هي رأس الحربة في سياسة استغلال الإنسان للإنسان وانتهاك الحقوق الطبقية والقومية والديمقراطية لشعوب العالم، وأكدت الجبهة أنها، بيهودها وعربها، ستتصدّى لهذه الزيارة لتكن هذه الصرخة مدوية وتُسمع من كل مكان أن لا مكان لعدوانية أمريكا ولا صمت على جرائمها وان السلام لن يتمّ إلا بسلام الشعوب بحقّ الشعوب. وستبدأ الجبهة نشاطاتها في مظاهرة قبالة القنصلية الأمريكية يوم الأربعاء القادم. 

مقالات متعلقة