الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في القدس تخرج دورات تدريب القادة والمنشطين

ديالا جويحان -
نُشر: 06/07/11 20:29,  حُتلن: 21:31

المدير العام حمدي الرجبي شرح عن آلية التدريب والزوايا التدريبية وشكر كل من ساهم في تدريبهم وايفالهم لهذه المرحلة التي ستمكنهم من المضي قدماً في تحقيق أهدافنا 

يوسف مخيمر رئيس لجنة المرابطين في القدس حيا المخيمات الصيفية ودعا الأطفال في المخيمات الصيفية إلى زيارة الأماكن التاريخية في القدس وأبدى استعداد لجنة المرابطين لتغطية نفقات زيارتهم لهذه الأماكن

أقامت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في القدس يوم أمس حفلاً لتخريج قادة ومنشطي المخيمات الصيفية الذين شاركوا في الدورات التدريبية التي أقامتها اللجنة استعداداً لافتتاح المخيمات الصيفية في القدس مطلع الأسبوع المقبل. وحضر حفل التخريج الذي أقيم في قاعة ألف ليلة وليلة في كفر عقب ورعاية اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس العديد من ممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والمؤسسات المشاركة في المخيمات الصيفية إضافة إلى المنشطين وأهاليهم .



طلائع المخيمات الصيفية
وإفتتح الإحتفال بكلمة ترحيبية لمنسق اللجنة الفرعية في القدس محمد زياد صب لبن مدير مديرية القدس للشباب والرياضة الذي رحب بالحضور بإسم معالي الوزير موسى أبو زيد المنسق العام للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية مؤكداً على أهمية القدس والعمل للقدس ثم تطرق في كلمته الى اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وأشار إلى الإعلان الوطني للمخيمات الصيفية. ثم تحدث المحامي احمد رويضي مستشار ديوان الرئاسة حيث نقل تحيات الرئاسة للمشاركين في المخيمات الصيفية مؤكداً أن أطفال وطلائع المخيمات الصيفية سيكون لهم لقاء مع سيادة الرئيس خلال فترة انعقاد المخيمات الصيفية أما سماحة الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا فأشاد في كلمته بانعقاد المخيمات الصيفية ووجه كلمة إرشادية للمنشطين والمنشطات وأطفال وطلائع المخيمات الصيفية أعقبتها كلمة سيادة المطران عطا الله حنا الذي أكد على ضرورة الترابط بين المخيمات الصيفية والأماكن المقدسة والتاريخية في القدس .

زيارة الأماكن التاريخية
بدوره حيا يوسف مخيمر رئيس لجنة المرابطين في القدس المخيمات الصيفية ودعا الأطفال في المخيمات الصيفية إلى زيارة الأماكن التاريخية في القدس وأبدى استعداد لجنة المرابطين لتغطية نفقات زيارتهم لهذه الأماكن. وألقى كلمة المتدربين كل من عمر نصر الله ومحاسن حميدان شكرا فيها اللجنة الوطنية على برنامجها التدريبي. وألقى أمين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح كلمة جامعة أشاد فيها بجهود اللجنة الوطني ولجنة التدريب والبرامج فيها وأشار إلى اهتمام اللجنة القطرية بالمخيمات الصيفية حيث ستقيم هذا العام ثلاث مخيمات صيفية داخل القدس إضافة إلى رعايتها حفل تخريج الدورات التدريبية وأكد أن اهتمام اللجنة القطرية بالمخيمات الصيفية جاء بعد إحجام بعض الصناديق العربية عن تغطية ودعم المخيمات الصيفية في القدس في الفترة الأخيرة.
 
إقامة الدورات التدريبية
أما كلمة محافظة القدس فألقاها المدير العام في المحافظة حمدي الرجبي عضو اللجنة الوطنية شرح فيها آلية التدريب والزوايا التدريبية وشكر كل من ساهم في تدريبهم وايفالهم لهذه المرحلة التي ستمكنهم من المضي قدماً في تحقيق أهدافنا من خلال صقل شخصيات أبنائنا في هذه المخيمات. وقدمت فرقة مركز المنتدى الثقافي في بيت عنان فقرة الدبكة الشعبية وقامت لجنة التكريم وأعضاء اللجنة الفرعية نوال شحادة وحمزة الرفاعي وخالد العموري بتكريم إدارة مدارس دار المعرفة التي أتاحت المجال لإقامة الدورات التدريبية في قاعاتها وتكريم المدربين مسعدة معدي ومحمود صلاح الدين وصبحي الحمداني وديما لداوية ومها ادعيس. ثم أعلن عريف الحفل جميل الدويك منسق لجنة التدريب والبرامج أسماء خريجي وخريجات الدورات التدريبية وجرى تسليمهم الشهادات.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220484.70
BTC
0.51
CNY