الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

كوينتراو: حلمي تحقق باللعب مع مورينيو المدرب الأفضل في العالم

كل العرب
نُشر: 06/07/11 17:13,  حُتلن: 00:00

كيونتراو, الذي سيدخل في منافسة شرسة مع البرازيلي مارسيلو على المشاركة في مركز الظهير الأيسر للنادي الملكي , اعرب عن سعادته بالانضمام إلى ريال مدريد واللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

أكد الظهير الأيسر البرتغالي الدولي فابيو أن حلمه تحول إلى حقيقة بانضمامه إلى العملاق الأسباني ريال مدريد. وأعلن ريال مدريد تعاقده مع كوينتراو قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي لمدة ستة أعوام مقابل 30 مليون يورو -43 مليون دولار.

تشيلسي يعقد صفقة  المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو على ريال مدريد

وأعرب كيونتراو, الذي سيدخل في منافسة شرسة مع البرازيلي مارسيلو على المشاركة في مركز الظهير الأيسر للنادي الملكي , عن سعادته بالانضمام إلى ريال مدريد واللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وأوضح للموقع الالكتروني الرسمي لريال مدريد "ان الانضمام لريال مدريد حلم كل لاعب, إنه النادي الذي طالما حلمت ان العب له في طفولتي".
وأضاف "اتمنى مواصلة تطوري وإظهار إمكانياتي للجماهير" , مؤكدا "الدوري الأسباني به منافسة شرسة , ويوجد به الكثير من الفريق القوية , سأقاتل من أجل تحقيق الانتصارات مع ريال مدريد". وأوضح "لا أطيق الانتظار من أجل بدأ العمل مع جوزيه مورينيو , إنه أفضل مدرب في العالم..وفخور بالعمل معه.. سأعمل بكل جد, ومارسيلو أيضا سيفعل ذلك.. سنتنافس على نفس المركز كل اسبوع , وهذا سيفيد الفريق , وهو الشيء الأهم".

تشيلسي يعقد صفقة  المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو على ريال مدريد

مقالات متعلقة

Got