الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

تجمع الطيبة:إستهداف أراضي الطيبة مستمر ولن نسمح بتمرير هذه المخططات

من منى عرموش
نُشر: 05/07/11 22:36,  حُتلن: 08:27

 أيمن حاج يحيى:
نحذر كافة أهالي الطيبة من المحاولات المتكررة للاستيلاء على أراضينا بشتى الوسائل والطرق لصالح سكة الحديد

إننا في التجمع الوطني نتوجه لجميع مواطني الطيبة من ملاكي الأراضي لمتابعة وفحص إذا كانت هناك ثغرات بحجج الديون للضرائب

سنقف وندعم كل الشرفاء في بلدنا وسنبقى العين الساهرة على أرضنا ارض إبائنا وأجدادنا ولن نسمح بتمرير هذه المخططات الخبيثة

كشف التجمع الوطني في الطيبة عن محاولة جديدة للإستيلاء على أراضي المواطنين في الطيبة على أيدي سلطات الضرائب بذريعة جباية الديون المتراكمة لمصلحة الضرائب. حيث ان هذه هي المرة الثانية التي يتم من خلالها نشر مناقصات عن اراضي للبيع في الطيبة خلال شهرين .


الإعلان عن بيع أرض
وفي هذا السياق قال عضو المكتب السياسي لحزب التجمع في الطيبة أيمن حاج يحيى :" الحديث هذه المرة يدور عن قطعة ارض من عدة دونمات تقع غربي شارع 6 مزروعة بأشجار الزيتون المثمرة تم الحجز عليها لصالح مصلحة الضرائب بحجة جباية الديون ، وتم الاعلان عنها للبيع من خلال مناقصة غامضة التفاصيل تنتهي في العشرين من الشهر الحالي ".

التوجه للقضاء
وتابع حاج يحيى :" نحن بدورنا في التجمع الوطني فرع الطيبة بعد أن عن حصلنا على تفاصيل الأرض وتعرفنا على أصحابها قمنا بالاتصال بهم وإبلاغهم بالأمر حي اعلمونا على أنهم سيتابعون القضية قضائياً ".

الإنتباه والوقوف صفا واحد
وامضى حاج يحيى :" نحذر كافة أهالي الطيبة من المحاولات المتكررة للاستيلاء على أراضينا بشتى الوسائل والطرق لصالح سكة الحديد وتارة بحجة المصادرة بسبب تراكم ديون ضرائب الأملاك وغيرها من المصادرات غير المقنعة ، وأن ما يجري مؤخرا بخصوص أراضي الطيبة والامور المخفية تشكل خطرا على اراضينا ، وهذا امرمقلق للغاية ويستدعي من الجميع الانتباه والوقوف صفا واحد أمام هذه المحاولات ".

سوابق خطيرة
وإستطرق حاج يحيى :" إننا في التجمع الوطني نتوجه لجميع مواطني الطيبة من ملاكي الأراضي لمتابعة وفحص إذا كانت هناك ثغرات بحجج الديون للضرائب او غيرها التي من الممكن أن تكون ذريعة للحجز والمصادرة ، ونحن من طرفنا على كافة الاستعداد بتقديم الاستشارة القانونية الكاملة في مثل هذه القضايا من خلال طاقم محامين متطوعين ، وخاصة أن هناك سوابق خطيرة حصلت ومشابهة لما يجري وقعت في عارة وبرطعة وتم للآسف هناك بيع الأراضي بالفعل ".

تحمل بلدية الطيبة المسؤولية
وتابع حاج يحيى :" نحمل أدارة البلدية الحالية المسؤولية الكاملة عن ما يحصل ، ونتهمها بغض الطرف عن هذه المصادرات من باب التواطيء ، مثلما حصل في قضية ارض المسجد التي تم الاعلان عنها للبيع قبل شهرين تقريبا ".

المخططات الخبيثة
وفي نهاية حديث حاج يحيى قال :" سنقف وندعم كل الشرفاء في بلدنا وسنبقى العين الساهرة على أرضنا ارض إبائنا وأجدادنا ولن نسمح بتمرير هذه المخططات الخبيثة حتى وان كان هناك ثمنا باهظا ندفعه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234479.29
BTC
0.52
CNY