الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

تدشين بناية جديدة لمؤسسة التأمين الوطني في شفاعمرو والمنطقة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 05/07/11 22:15,  حُتلن: 09:47

حسيب عبود رئيس الهستدروت: 

من المهم أن يكون هناك فرع جديد لكن الأهم هو أن يكون هناك خدمات جيدة عبر الأقسام المختلفة 

مؤسسة التأمين الوطني وجدت لتخدم الشرائح الضعيفة كما وشفاعمرو كانت في الماضي والحاضر مركزاً يقدم الخدمات لسكان المنطقة 


مديرة عام مؤسسة التأمين الوطني أستر دومنسياني وعدت بفتح أقسام جديدة بالبناية الجديدة لفرع التأمين في  شفاعمرو والعمل على إستيعاب مستخدمين جدد من المنطقة

 إحتفل الثلاثاء في مدينة شفاعمرو وبالتحديد في المنطقة الصناعية شرقي المدينة بافتتاح بناية فرع مؤسسة التأمين الوطني في عمارة حبيب وقيصر كركبي وبحضور عضو الكنيست محمد بركة ورئيس البلدية ناهض خازم وحسام أبو بكر مدير مؤسسة التأمين الوطني في الناصرة ومديرة عام مؤسسة التأمين الوطني استر دومنسياني ورئيس الهستدروت في المنطقة حسيب عبود ونواب رئيس البلدية ومدراء فروع مؤسسات التأمين في الشمال ومدراء المؤسسات المختلفة .

تحويل شفاعمرو لمدينة مركزية
وأكد رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم في كلمته بأن افتتاح البناية الجديدة بعد الجهود التي بذلها شخصياً لتمنح الجمهور الواسع فرصة أن يحصل على الخدمات بإحترام وبعد أن كان هذا الجمهور ينتظر في الفرع السابق تحت المطر والشمس الحارقة حيث سيخدم الفرع أكتر من 100 ألف مواطن في المنطقة. وأضاف: "  من المهم أن يكون هناك فرع جديد لكن الأهم هو أن تكون هناك خدمات جيدة عبر الأقسام المختلفة والتي مع وجودها في شفاعمرو تمنع سفر المواطن إلى الناصرة وتحمل مشاق السفر والحديث يجري عن جمهور محتاج وعائلات فقيرة كما أسعى تحويل شفاعمرو إلى مدينة مركزية عبر المكاتب والمؤسسات الحكومية ألخدامتية المختلفة".

خدمة الشرائح الضعيفة
وفي كلمة لحسيب عبود رئيس الهستدروت في المنطقة قال  إن مؤسسة التأمين الوطني وجدت لتخدم الشرائح الضعيفة كما مؤكدا أن شفاعمرو كانت في الماضي والحاضر مركزاً يقدم الخدمات لسكان المنطقة ومن المهم أن تكون هناك فروع جديدة في هذه المؤسسة.

إستيعاب مستخدمين جدد
ووعدت مديرة عام مؤسسة التأمين الوطني أستر دومنسياني في كلمتها بفتح أقسام جديدة في البناية الجديدة لفرع التأمين في مدينة شفاعمرو والعمل على إستيعاب مستخدمين جدد من المنطقة وتقديم الخدمات للشرائح الضعيفة والمحتاجة. كما وألقى حسام أبو بكر مدير فرع مؤسسة التأمين في الناصرة كلمة في هذه المناسبة.  هذا وتخلل الحفل فقرة فنيه قدمتها الفنانة العاملة الإجتماعية إدلين عيسى وزوجها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
236315.11
BTC
0.52
CNY