الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 21:01

فيليز سارسفيلد يعلن عن انتقال نجمه ريكي ألفاريز لصفوف الإنتر الإيطالي

كل العرب
نُشر: 06/07/11 16:47,  حُتلن: 19:45

النادي الإيطالي لم يُعلن عن الصفقة رسميًا بعد

متوقع حدوث الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، وقد قيل أن ألفاريز صاحب الـ23 عامًا سيُوقع على عقد مدته 5 سنوات يتقاضى بموجبه 1.8 مليون يورو سنويًا

أعلن نادي فيليز سارسفيلد عن انتقال نجمه "ريكي ألفاريز" لصفوف الإنتر الإيطالي مقابل 17 مليون دولار أي ما يقرب من 11.8 مليون يورو، وقد حصل النادي الأرجنتيني على تلك القيمة مقابل تخليه عن 90% من بطاقة اللاعب.



الصحف الإيطالية كانت قد أجمعت خلال الأيام القليلة الماضية عن حسم النيرادزوري للصفقة بعد صراع شرس مع الآرسنال وروما وقد تم تأكيد الأمر رسميًا قبل قليل عبر بيان ظهر على الموقع الرسمي للنادي الأرجنتيني وجاء فيه "يُعلن نادي فيليز سارسفيلد عن توصله لاتفاق على انتقال لاعبه ريكي ألفاريز للإنتر.

إعلان الصفقة
 الصفقة تتضمن حصول النادي على 17 مليون دولار مقابل 90% من بطاقة اللاعب فيما يمتلك الإنتر حق شراء الـ10% المتبقية مقابل مليون يورو لكن بعدما يلعب ريكي 80 مباراة مع الفريق الأول". النادي الإيطالي لم يُعلن عن الصفقة رسميًا بعد لكن متوقع حدوث ذلك خلال الساعات القليلة القادمة، وقد قيل أن ألفاريز صاحب الـ23 عامًا سيُوقع على عقد مدته 5 سنوات يتقاضى بموجبه 1.8 مليون يورو سنويًا.

مقالات متعلقة

Got