الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 13:02

مدرسة رهام للتعليم الخاص في مجد الكروم تقيم مخيما صيفيا لطلابها

محاسن ناصر -
نُشر: 05/07/11 14:47,  حُتلن: 08:18

مركز المخيم صالح الحاج: الهدف بطبيعة الحال هو ترفيه الطلاب وإعطائهم حقهم بعد سنة دراسية شاقة

سهى يزبكي المسؤولة عن فعاليات المخيم: طلابنا تقبلوا هذه الفعاليات بفرحة كبيرة وتجاوبوا معها بشكل منقطع النظير وللمخيم أهداف وحتى الأن حققنا معظم اهدافنا

مع خروج الطلاب للعطلة الصيفية نظمت إدارة مدرسة رهام للتعليم الخاص في مجد الكروم مخيما صيفيا مميزا يجري في هذه الأيام داخل المدرسة بمشاركة واسعة من الطلاب. ويتضمن المخيم العديد من الرحلات الى برك السباحة والمتنزهات بالإضافة للفعاليات اليومية التي تجري داخل المدرسة من اشغال يدوية ورسومات والعاب نفخ ومسابقات رياضية ترفيهية مميزة .



وفي حديث من مركز المخيم صالح الحاج قال: الهدف بطبيعة الحال هو ترفيه الطلاب واعطائهم حقهم بعد سنة دراسية شاقة نحن في مدرسة رهام نهدف دائما لإكساب طلابنا المهارات والقدرات ومن خلال مثل هذه المخيمات التي تقام لسنة التاسعة على التوالي نود ونريد ايصال هذه الرسالة للطلاب". سهى يزبكي المسؤولة عن فعاليات المخيم أضافت قائلة: "المخيم يتخلله العديد من الفعاليات بالإضافة للرحلات . طلابنا تقبلوا هذه الفعاليات بفرحة كبيرة وتجاوبوا معها بشكل منقطع النظير للمخيم اهداف وحتى الان حققنا معظم اهدافنا على امل ان نحققها كاملة مع نهاية. شكري الخاص لكافة المرشدات والمرشدين وللقائمين على المخيم لتضحيتهم وتفانيهم بالعمل". 

مقالات متعلقة