الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحقق انجازات رائعة في بطولة البلاد للملاكمة

من أنور أمارة-
نُشر: 04/07/11 15:43,  حُتلن: 19:19

مدرب فريق مخلص للكفوف الذهبية بدران امارة :

ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه

صيد وافر ثمين ظفر به نادي مخلص للكفوف الذهبية كفركنا بقيادة المدرب بدران أمارة والمساعد صبحي أمارة من بطولة البلاد في الملاكمة للشبيبة الناشئة والأولاد, والتي أقيمت في القاعة الرياضية في مدينة عكا مطلع الأسبوع المنصرم من 29-6 وحتى 2-7 .
 


مدرب النادي بدران أمارة

العشرات من لاعبي نادي مخلص شاركوا في البطولة على مدار 4 أيام حقق النادي جملة كبيرة من الانتصارات والألقاب علت به القمة. وأضافت رصيدا كبيرا إلى انجازاته التاريخية , أهمها حصد المرتبة الأولى على مستوى النوادي وتكريم المدرب بدران أمارة بكاس تقديرية لجهوده بإنجازات النادي الباهرة في البطولة , ثم إلى جانب ذلك حصد الألقاب التالية : 13 لاعب حاز على المرتبة الأولى ولقب بطل إسرائيل و12 لاعبا على المرتبة الثانية و15 لاعبا على المرتبة الثالثة.

العشرات من فريق مخلص شاركوا في البطولة
واللاعبون الذين حصلوا على لقب البطل والمرتبة الأولى وميدالية ذهبية هم : للعام الرابع على التوالي مجد صفوري وللعام الثالث تامر خطيب وفارس صفوري ومجد طه ولأول مره حصل كل محمد خمايسي ومحمد أمارة ومحمد عبد الله وعدنان أمارة وعبد المجيد عباس ونعيم بلان ومحمود أمارة وتامر ناصر حمدان ومحمد جهاد أمارة .
أما المرتبة الثانية فقد حصل عليها كل من جبرائيل خطيب وثابت سليمان وصائب أمارة وخليل خطيب وجعفر عباس ومؤنس امارة وصفوان دهامشة وغالي أمارة ونزار خطيب ومحمد كريم وعلاء أمارة وعلي أمارة .
والمرتبة الثالثة حصل عليها كل من محمود عباس وسراج حاج ومحمد أمارة ومحمد حماد وفؤاد حمدان ومحمد يحيى أمارة ومحمد سعيد أمارة وصلاح حمدان وليث طه وعارف حمدان وعميد أمارة وثروت عباس ومهران عبدالله وسعد أمارة ومحمد دهامشة .



ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة
وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت هائلة و فوق المتوقع " .
وعن تسلمه الكأس التقديرية قال:" هذا التكريم يرفع من معنوياتي ويعزز جهودي في الحفاظ على هذا النادي الذي هو بيتي الثاني وبالتالي يجعلني اجتهد أكثر وأكثر من اجل رفع اسم كفركنا من خلال هذه اللعبة ".
واختتم بدران أمارة حديثه :"على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة ".

بطولات عالمية وأوروبية
وقال نعمة صفوري نائب رئيس اتحاد الملاكمة ومن إدارة فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا :" نحن معتادون على الحصول على مثل هذه النتائج ودائما نطمح أن نشارك في بطولات عالمية وأوروبية والعودة بالألقاب المهمة وشكرا لكل من ساهم بهذا الانجاز الكبير" .

 

 

مقالات متعلقة