الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

تخريج الرعيل السابع من مدرسة الزيتون في كفرمندا

كل العرب
نُشر: 04/07/11 12:39,  حُتلن: 12:44

 إدارة المدرسة شكرت لجنة أولياء الأمور على دعمها منقطع النظير للمدرسة على مدار العام

قامت مدرسة الزيتون الإبتدائية في كفرمندا بتخريج الفوج السابع من طلابها. افتتح اليوم بكلمة مديرة المدرسة التي رحبت بالجميع وأثنت على الطلاب ثم تحدث محمد قدح باسم لجنة أولياء أمور الطلاب وبعده الطالبة هديل عالم باسم الطلاب الخريجين.

تخلل الحفل تكريم الطلاب المتفوقين ممن حصلوا على معدل 95 فما فوق من قبل لجنة أولياء الأمور في المدرسة، كما وقام أحمد نصّار بتكريم إثني عشر طالبًا من طبقة صفوف الثوالث الذين اجتازوا المرحلة الثانية لإمتحان الموهوبين، ثلاثة منهم ضمن الموهوبين وتسعة ضمن المتفوقين، كما تم تكريم الطالبتين سميحة عالم من الصف الثالث ب وقمر عبد الحليم من الصف الرابع ب لحصولهما على المرتبة الثانية في مسابقة القاسمي للرياضيات. وتتوج اليوم بتخريج الرعيل السابع من مدرسة الزيتون ، حيث كانت فترة مؤثرة ازدان بها الخريجون بلباسهم المميز وعطائهم منقطع النظير للمدرسة، حيث تمنت لهم المدرسة إدارة، طاقمًا ولجنة أولياء أمور مستقبلًا زاهرًا مليئًا بالنجاح والتوفيق.

عطلة ممتعة
في نهاية اليوم شكرت إدارة المدرسة لجنة أولياء الأمور على دعمها منقطع النظير للمدرسة على مدار العام، حيث كانت مثالاً يحتذى به للشريك الفعّال لمصلحة طلابنا. كذلك أحمد نصّار على تكريمه الطلاب الموهوبين والمتفوقين في المدرسة، والأهل والطلاب متمنية لهم عطلة ممتعة وآمنة بعون الله.


 

مقالات متعلقة