الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 13:02

شاب:أحببتها بصدق لكنها ترفضني بسبب خيانة قديمة تعرضت لها

كل العرب
نُشر: 05/07/11 07:26,  حُتلن: 16:51

أبرز ما جاء في الرسالة:

حبيت وحده بمكان شغلي وهي من الشمال اول ما شفتها عرفت انو هي البنت المناسبه

فكرت ابعتلها مع وحده اني بحبها وبدي اياها وفعلا صار هيك بس للاسف رفضت لانو من زمان كانت بعلاقه مع واحد

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا لموقع العرف وزوار الموقع انا شاب من المثلث حبيت وحده بمكان شغلي وهي من الشمال اول ما شفتها عرفت انو هي البنت المناسبه لانو فيها كل المواصفات الي بتمناها من جمال وادب واخلاق.

عريس: فوجئت برؤية زوجتي بدون ماكياج لأول مرة وبدت كالبعبع
صورة توضيحية

وكل شي فكرت ابعتلها مع وحده اني بحبها وبدي اياها وفعلا صار هيك بس للاسف رفضت لانو من زمان كانت بعلاقه مع واحد وصارت مشكله بينهم وما بدها تنجرح كمان مره ولهيك حبيت اطلب مساعده منكو شو اعمل مشان انسيها ماضيها وباي طريقه احكي معها والمشكله انو ما في وقت لانها ممكن باي لحظه تترك الشغل وما اشوفها بعدها انا فعلا حبيتها وبدي اياها بتمنى تساعدوني وشكرا الكم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة