الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

إنطلاق تدريبات إتحاد أبناء سخنين للموسم القادم مع وجوه جديدة

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 03/07/11 22:13,  حُتلن: 07:36

الوجوه الجديدة شوهدت بالتدريب الأول مثل مهران راضي وفيير مبيمبا وران رول وعودد الكيام

الكابتن خالد خلايلة شكر إدارة الفريق على جهودها بتوفير كافة الطلبات وشكر جمهور الفريق الذي وقف الى جانب الفريق في أصعب لحظاته الموسم المنصرم

شلومي دورا مدرب الفريق تحدث عن أهداف الفريق من الناحية المهنية وعن كادر اللاعبين وتطلعاتهم ووتعاونهم مع إدارة الفريق لبناء كادر ملائم للدرجة العليا

إنطلق مساء اليوم الأحد تدريبات إتحاد أبناء سخنين إستعدادا للموسم الكروي المقبل. حيث أقامت إدارة الفريق مؤتمرا صحفيا تحدث به الناطق الرسمي بإسم الفريق منذر خلايلة ورئيس إدارة الفريق شاهر خلايلة ومدرب الفريق شلومي دورا وكابتن الفريق خالد خلايلة عن تطلعات الفريق وآخر التجديدات به.



رحب الناطق الرسمي منذر خلايلة باللاعبين الجدد وتمنى لهم النجاح والتأقلم سريعا بالفريق وتحدث عن آخر التجديدات من كادر اللاعبين ولم ينسى شكر إداري الفريق الذين تركوه هذا الموسم وهما حسن ابو صالح وسعيد ميعاري. تحدث رئيس إدارة الفريق منذر خلايلة عن المفاوضات مع لاعبي التعزيز الجدد التي توصلت الإدارة للإتفاق معهم وتمنى للجميع موسما ناجحا ومثمرا.

أهداف الفريق المهنية
هذا وتحدث شلومي دورا مدرب الفريق عن أهداف الفريق من الناحية المهنية وعن كادر اللاعبين وتطلعاتهم وتعاونهم مع إدارة الفريق لبناء كادر ملائم للدرجة العليا. أما الكابتن خالد خلايلة فشكر بإسم اللاعبين إدارة الفريق على جهودها بتوفير كافة الطلبات وشكر جمهور الفريق الذي وقف الى جانب الفريق في أصعب لحظاته في الموسم المنصرم آملا أن لا يعود نفس السيناريو على نفسه. بعدها خرج اللاعبين لتدريبهم الاول بقيادة شلومي دورا ومساعده الجديد إيلي زهافي ومدرب اللياقة البدنية يورام روزنبرغ ومدرب حراس المرمى موطي ازولاي.



التدريب الأول
ومن بين الوجوه الجديدة التي شوهدت بالتدريب الأول التعزيز الجديد مهران راضي وفيير مبيمبا وران رول وعودد الكيام وايمن خطيب ووائل حرباوي لاعب الاخوة عرابة الموسم الفائت وعيدان فيتسمان الذي توصل الى إتفاق مع ادارة الفريق على مواصلة مشواره بالفريق لموسم اخر . كذلك تدرب مع الفريق لاعب الفريق من الموسم الفائت ليران كوهن الذي يملك عقدا لموسم اخر بالفريق وعماد بدارنة العائد للفريق بعد موسم واحد بالاخوة عرابة. كذلك تدرب كل من بلال ذباح وميكاردو اموتينيا (18 عاما من موزامبا).كل هؤلاء انضموا للاعبي الفريق المحليين خالد خلايلة وبسام الحموله وحمد غنايو وعلاء ابو صالح واحمد قسوم وحارسي المرمى محمود قنديل واحمد شبل والمهاجم العائد محمد ابو ريا .

لاعبي التعزيز الجدد
بالمقابل تغيب عن التدريب الاول لاعبي التعزيز الجدد الذين تم الاتفاق معهم لكن وبسبب إشكالات بسيطة لم يتسنى حضورهم وهم جبرئيل سيديبي وارئل اغو والمهاجم البلغاري ازاروف الذي وبسبب مشكلة بسيطة باصدار تأشيرة دخوله الى البلاد لم يتسى له دخول البلاد حتى الان. لاعب الفريق من الموسم الفائت نستا تشا حضر الى استاد الدوحة لكنه لم يتدرب بعد ان اعلمه رئيس ادارة الفريق شاهر خلايلة بان الفريق استغنى عن خدماته.

 

 

 

مقالات متعلقة