الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:01

الجامعة العربية الأمريكية تعلن إستكمال الإستعدادات لتخريج الفوج الثامن من طلبتها

كل العرب
نُشر: 03/07/11 15:10,  حُتلن: 19:59

الدكتور بشار دراغمة عميد شؤون الطلبة:

جميع اللجان الفرعية قد استكملت استعداداتها وأبدت جاهزيتها الكاملة لإقامة حفل التخريج وضمان نجاحه بالصورة التي تليق بسمعة الجامعة وطلبتها المميزين

أعلنت لجنة التخريج المركزية في الجامعة العربية الأمريكية عن استكمال كافة الاستعدادات لإقامة حفل تخريج الفوج الثامن من طلبتها والمقرر يومي الخميس والجمعة السابع والثامن من الشهر الجاري، وذلك تحت رعاية الرئيس محمود عباس "أبو مازن".



وقال الدكتور بشار دراغمة عميد شؤون الطلبة ومقرر لجنة التخريج المركزية في الجامعة: أن جميع اللجان الفرعية قد استكملت استعداداتها وأبدت جاهزيتها الكاملة لإقامة حفل التخريج وضمان نجاحه بالصورة التي تليق بسمعة الجامعة وطلبتها المميزين.
وأضاف أن هذه الكوكبة الجديدة من الخريجين والخريجات هم سفراء لجامعتهم ووطنهم يحملون رسالة علم ممزوجة بنضالات الشعب الفلسطيني ليكونوا قادرين مستقبلا على مواصلة بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة.

إصرار الجامعة على تنظيم حفل تخريج متميز لطلبة الفوج الثامن
وأكد الدكتور دراغمة إصرار الجامعة على تنظيم حفل تخريج متميز لطلبة الفوج الثامن من خريجي الجامعة لرسم الفرحة على وجوه الطلبة الخريجين وذويهم واستكمالا لرسالة الجامعة الهادفة، مشيرا إلى أن لجنة التخريج المركزية قد عملت على توفير كافة الإمكانيات الفنية والمادية والبشرية لتنظيم حفل مميز وناجح بكل المقاييس.
وذكر أن عدد خريجي الفوج الثامن يبلغ نحو 700 خريج وخريجة وسيشمل اليوم الأول من حفل التخريج الذي سيستمر ليومين تخريج كليات طب الأسنان، الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، العلوم الطبية المساندة، والحقوق، أما اليوم الثاني من حفل التخريج فانه سيشمل تخريج كليات العلوم والآداب، والعلوم الإدارية والمالية.
 

مقالات متعلقة