الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 04:01

مدرسة أجيال في مدينة الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الأول

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 02/07/11 22:03,  حُتلن: 12:28

الإحتفال تميز بروعته من خلال البرامج التي قدمت مجتمعين بفرح واحد ومشاعر واحدة

قامت مدرسة أجيال لاستخلاص القدرات القصوى الموجودة لدى كل طالب مساء السبت بتخريج الفوج الأول من طلابها والذي يصل عددهم حتى ثمانية طلاب ضمن احتفال مهيب أقيم في ساحة المدرسة في مدينة الناصرة.

وحضر الإحتفال العديد من الأهالي بالإضافة الى طاقم الهيئة التدريسية حيث تميز الإحتفال بروعته من خلال البرامج التي قدمت وكذلك تميز باحتفال الطلاب في هذا اليوم مجتمعين على فرح واحد ومشاعر واحدة. وقد تولت عرافة الحفل الشاعرة فتحية خطيب "أم مبارك" التي اتحفت الحضور بالعديد من الاقوال والمأثورات التعليمية الشيقة والمفيدة. وافتتح الحفل بالتصفيق الحار لدى دخول الطلاب الخريجين، بعد ذلك قامت المديرة العامة للمدرسة سوسن مقاري بإلقاء كلمة باركت من خلالها للطلاب تخرجهم لينطلقوا الى بحور العلم لتحقيق أحلامهم بعد ان اكتسبوا الزاد الكافي لنجاحهم مستقبلا مشددة على إكمال مسيرتهم التعليمية محققين بذلك طموحاتهم التي يصبون اليها وقد شكرت في نهاية حديثها جميع من ساهم في انجاح هذا الحفل التخريجي.

تحدي الصعاب
وقد ألقت المديرة التربوية للمدرسة سالي عوض عصفور كلمة ابهرت الحضور من خلالها وأكدت بأنها سعيدة جدا لان طلابها الخريجين يقفون أمام بوابة العالم الواسع متحدين جميع الصعاب واثقين من أنفسهم ومن قدراتهم لكنها من جهة أخرى فهي حزينة جدا لأنها اليوم تفارقهم وقد أحبتهم كثيرا. كما انها قامت بتوصية الطلاب عدة توصيات مثل الإصرار الذي هو مفتاح لاقتحام بوابة المجد والتفاؤل الذي هو مفتاح الفرج والإيمان الذي هو مفتاح السعادة. كما وتوجهت في كلمتها الى الأهالي مؤكدة بأن نجاح الطلاب والمدرسة مقرون بتعاون واهتمام الأهالي، كما وشكرتهم على تعاونهم على مدار ثلاثة سنوات شاكرة أيضا المهني الذي عمل معها بتفان واخلاص دون تذمر او كلل وأشارة بأن هذا النجاح لم يكن ليتحقق دون التضحيات والجهد الذي كان يبدله الطاقم التعليمي وفي نهاية كلمتها قامت سالي بشكر وزارة التربية والتعليم وخصت بالذكر الأستاذ احمد بدران على دعمه وثقته.

فقرات ترفيهية
وقد تخلل الحفل عدة فقرات ترفيهية, مثل فقرات عزف من قبل الطالب فادي أبو سنة على آلة الكمان بالإضافة الى القاء عدة كلمات حكمة باللغتين العبرية والإنجليزية من قبل الطالبتين رانية حكيم وأندري صافية. كما تحدث الطالب كنار نواطحة عن تجربته الشخصية وقامت بإلقاء خطاب الخريجين الطالبة ربى عموري. وتم في نهاية الحفل توزيع الشهادات من قبل مربية الصف سماهر شحادة. ويشار الى انه تم تنسيق الحفل من قبل لجنة التنسيق نسرين شقحة وسهير جرجورة وسماهر شحادة.
 

مقالات متعلقة