الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:01

حفل تخريج مهيب ومميز لطلاب المدرسة الإبتدائية هـ الغدران

أمين بشير -
نُشر: 01/07/11 19:35,  حُتلن: 22:28

الإحتفال تخلل توزيع شهادات تفوق وإمتياز لطلاب المدرسة في موضوعي الحساب والإنشاء باللغة العربية

ممثلة الفوج الطالبة سنابل موسى عبرت في حديثها عن سعادتها من مستوى المدرسة التعليمي، وجوها التربوي المريح والداعم، وقدمت لمدير المدرسة هدية الفوج

 لجنة الآباء قامت بتوزيع شهادات تقدير على مجموعة من المعلمات والمعلمين تقديرًا لمبادراتهم التربوية والتعليمية، حيث حصلوا على شهادات تقدير من قبل وزارة المعارف

إحتفلت المدرسة الإبتدائية "هـ" الغدران مساء يوم أمس بتخريج الفوج الثامن من طلابها وذلك بأجواء إحتفالية مملوءة بالفرحة والبهجة، وقد تميز هذا الإحتفال بحضور رئيس السلطة المحلية المحامي فريد غانم، ومفتش المدرسة الدكتور كمال شوفانية، والدكتور زياد هزيمة، ومديري المؤسسات التعليمية والتربوية في القرية، إضافة إلى لينا عثمان ممثلي نادي الروتاري، والشاعر الشيخ سلمان دغش الذي ألقى قصيدة عن الأصالة والجذور، وحشدٍ واسع من أولياء أمور الطلاب.

 

وقد أفتتح الإحتفال بعزف فني على الناي للطالبة الموهوبة قدس عساقلة، ومن ثم قامت المربية هيام مزلبط ممثلةً للهيئة التدريسية بتقديم كتاب شكر وتقدير لمدير المدرسة الأستاذ لبيب سرحان على حسن إدارته، والجو الداعم للمعلمين الذي يوفره لهم مدير المدرسة، وقد تخلل الإحتفال توزيع شهادات تفوق وإمتياز لطلاب المدرسة في موضوعي الحساب والإنشاء باللغة العربية.
وجديرٌ بالذكر أن طلاب المدرسة إشتركوا في مسابقة قطرية شارك فيها 3000 طالب، ومن الملفت للنظر أن جميع طلاب المدرسة البالغ عددهم 24 طالبًا إجتازوا جميعهم الإمتحان، و9 منهم حازوا على شهادات تفوق، و4 طلاب نالوا درجة إمتياز، وقد نالت مجموعة من الطلاب شهادات تقدير على مواضيع الإنشاء الرائعة.

المدرسة أصبحت موضع فخر
وقد وزع الدكتور زياد هزيمة، ولينا عثمان على مجموعة من الطلاب جوائز وشهادات تقدير لفوزهم بالمرتبة الأولى بمسابقة الخطيب الصغير، وقد أشاد مفتش المدرسة الدكتور كمال شوفانية بنجاحات المدرسة" هـ" مكرمًا مديرها، وطاقم الهيئة التدريسية، وأثنى رئيس السلطة المحلية المحامي فريد غانم على تميز ونجاحات المدرسة والتي أصبحت موضع فخر للجميع، وقد وعد الأهل الكرام بأن عملية تطوير المدرسة ستكون في المستقبل القريب .
ممثلة الفوج الطالبة سنابل موسى عبرت في حديثها عن سعادتها من مستوى المدرسة التعليمي، وجوها التربوي المريح والداعم، وقدمت لمدير المدرسة هدية الفوج وقالت: "لقد تعلمت من مدير المدرسة الأستاذ لبيب سرحان أن العدالة من دون قوة عاجزة وأن القوة بدون عدالة طاغية، وأن قوة العدالة هي المحبة والسلام وإحترام الغير".

 لجنة الآباء تكرم معلمين المدرسة
لجنة الأباء والبالغ عددها 29 عضوًا ممثلة برئيسها السيد غالب غانم، والسكرتير ساري قطيش، وسليمان وهيب، وعامر خرانبة، وصدقي طوافره، وبهجات فاضل، ونائل طريف، ورياض تلحمي، وكميل غانم، ورايق غانم، باركت الحفل ووزعت الهدايا والجوائز للخريجين .
وقد تقدم مدير المدرسة بالشكر الجزيل لبقية الأعضاء اللذين إعتذروا ولم يستطيعوا أن يصلوا متصلين هاتفيًا ومباركين هذا الحفل الرائع والمميز، كذلك قامت لجنة الآباء بتوزيع شهادات تقدير على مجموعة من المعلمات والمعلمين تقديرًا لمبادراتهم التربوية والتعليمية، حيث حصلوا على شهادات تقدير من قبل وزارة المعارف وهم: المعلمة أنيسة غانم، المعلمة رشا أبو شقارة، المعلمة سوزان إبراهيم، المعلمة ألفت طنوس، المعلمة رانيا عرايدة، والاستاذ لبيب سرحان.

العملية التربوية مستمرة
وفي حديث مع مدير المدرسة شكر من خلاله جميع أعضاء الهيئة التدريسية عامةً على تفانيهم بالعمل، ومسؤوليتهم الكبيرة متممين العملية التربوية، ومذوتين القيم الأخلاقية لطلابها بعد أن حصلوا عليها من ذويهم الكرام، وتقدم بالشكر الجزيل لعريف الحفل الأستاذ وليم حنوت، ولعريفة الحفل المعلمة هبة هزيمة، كما وخص بالشكر المعلمة هويدا دغش لحصول طلابها على شهادت تقدير في مواضيع الإنشاء باللغة العبرية حول موضوع التسامح والمحبة، وإحترام الإنسان بإنسانيته، وشكر أيضًا المعلمة رشا أبو شقارة مركزة موضوع الحساب لتفوق طلابها في المسابقة القطرية .
وشكر العاملين والعاملات في المدرسة، وكذلك وعد الأهل الكرام بأن العملية التعليمية والتربوية مستمرة، وستظهر مبادرات تعليمية أخرى يصادق عليها من قبل وزارة المعارف في موضوع الموطن والمجتمع واللغة العربية واللغة الانجليزية .
ووجه شكر خاص للمتبرعين والداعمين الكثر، وسوف يصل لكل منهم كتاب شكر على تبرعه السخي، وشكر خاص للمعلم إيهاب سرحان لتحضيره عارضة مُحوسبة التي قدمت كهدية لخريجي الفوج .
واخيرا تمنى للطلاب ولذويهم عطلة سعيدة وأعيادًا مباركة وأن يعودوا سالمين إلى المدرسة آخذين بعين الإعتبار توصياتنا حول الحذر على الطرق الذي كانت فعاليتة هادفةً، وجاءت قبل خروجهم إلى العطلة الصيفية الطويلة وكل عام وأنتم بخير .

 

 

 

 

مقالات متعلقة