الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

فيرغوسون مدير نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم واثق من ضم نصري

كل العرب
نُشر: 30/06/11 14:56,  حُتلن: 19:03

نصري ينضم إلى آرسنال مقابل 12 مليون إسترليني (19 مليون دولار)

مانشستر يونايتد منح الضوء الأخضر لفيرغوسون ليلة أمس للتقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) لضم نصري

أعرب سير أليكس فيرغوسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم عن أعتقاده بأنه يستطيع ضم اللاعب الفرنسي سمير نصري من ناديه الحالي آرسنال حتى لو كان ذلك ضد رغبة مدربه آرسين فينغر.

وقرر فيرغوسون الدخول في سباق ضم نصري، الذي يسعى للإنتقال من آرسنال، بعدما أعلن جاره مانشستر سيتي عن سعيه لضم اللاعب. وذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الخميس أن مانشستر يونايتد منح الضوء الأخضر لفيرغوسون ليلة أمس للتقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) لضم نصري.

تمديد العقده مع آرسنال
وبدا فيرغوسون هادئاً تماماً خلال الفترة الماضية أمام تصريحات فينغر الذي أكد أنه لا مجال لإنتقال نصري (24 عاماً) من آرسنال إلى مانشستر يونايتد. وسيكون الموسم المقبل هو الأخير بالنسبة لنصري في عقده مع آرسنال، ويسعى اللاعب لدراسة أي عروض قد يتلقاها من أندية أخرى قبل أن يقرر تمديد عقده مع ناديه الحالي.

نصري ينضم الى آرسنال 
وأشارت "صن" إلى أن نصري يميل للإنتقال إلى مانشستر يونايتد مما يشعر فيرغوسون بالثقة في قرب انتقال اللاعب لصفوف الفريق مقتنعاً بأن فينغر سيفضل في النهاية الحصول على مقابل مادي كبير للاعب بدلاً من تركه يذهب بدون مقابل على الإطلاق في الصيف المقبل. وكان نصري انضم إلى آرسنال قادماً من مارسيليا الفرنسي قبل ثلاثة أعوام مقابل 12 مليون إسترليني (19 مليون دولار).

مقالات متعلقة

Got مانشستر