الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

باتيستا:سنُغير طريقة لعبنا ولدينا أكثر من تكتيك سنحاول تطبيقه لاحقا

كل العرب
نُشر: 02/07/11 15:41,  حُتلن: 10:49

باتيستا:

أرى التعادل نتيجة عادلة لأننا لن نقدم العرض المنتظر منا وتأخرنا في نتيجة المباراة كاد يُكلفنا الخروج من دون أي نقطة

من الصعب جداً أن نلعب مثل برشلونة، صحيح أننا تحركنا كثيراً في وسط ملعب المنافس، إلا أننا يجب أن نعترف بأننا واجهنا منافساً لا يستهان به ويكفي نجاحه في اللعب بطريقة دفاعية محكمة

أصر مدرب المنتخب الأرجنتيني "باتيستا" بأن تعادل فريقه أمام نظيره البوليفي بهدف لمثله في المباراة الإفتتاحية لكوبا أمريكا 2011 ليس معناه خروج التانجو من البطولة، مؤكداً بأن الوجه الحقيقي لـعملاق أمريكا اللاتينية سيظهر في المباريات القادمة التي ستشهد بعض التغيرات في طريقة لعب أصحاب الأرض بحسب قوله.

وفور إنتهاء اللقاء قال باتيستا في المؤتمر الصحفي: "سوف نُغير طريقة لعبنا، لدينا أكثر من تكتيك سنحاول تطبيقه في المباريات القادمة ونحن نمتلك العناصر القادرة على تحقيق الفوز في أي وقت، لكن هذا ليس معناه أننا سنغير طريقة لعبنا بنسبة مائة بالمائة".

منافس لا يستهان به
وأضاف: "من الصعب جداً أن نلعب مثل برشلونة، صحيح أننا تحركنا كثيراً في وسط ملعب المنافس ونجحنا في إرسال عرضيات لم نكن نريدها، إلا أننا يجب أن نعترف بأننا واجهنا منافساً لا يستهان به ويكفي نجاحه في اللعب بطريقة دفاعية محكمة".

نتيجة عادلة
وفي نهاية حديثه قال: "أرى التعادل نتيجة عادلة لأننا لن نقدم العرض المنتظر منا ...وتأخرنا في نتيجة المباراة كاد يُكلفنا الخروج من دون أي نقطة".

مقالات متعلقة