الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

بسمة طبعون:مشاريع المياه والصرف الصحي قاب قوسين من الإنتهاء

كل العرب
نُشر: 29/06/11 17:03,  حُتلن: 20:12

رئيس المجلس المحلي محمد زبيدات: 
عند الإنتهاء من العمل سوف نربط الحارات بشبكة الصرف الصحي

من خلال المشاريع التي يتم تنفيذها يتم تصليح خطوط المياه القديمة ومد خطوط جديدة إلى جميع الضواحي

المدير العام للإتحاد، د. أحمد مطلق حجازي:
نهدف إلى رسم البسمة على وجوه جميع المواطنين من زبائن الاتحاد، العمل يسير وفق ما هو مخطط 

العمل الدؤوب في مشاريع المياه والصرف الصحي في بسمة طبعون، يرسم البسمة والبهجة في عيون المواطنين الذين يستبشرون خيرا في التعاون القائم بين المجلس المحلي واتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو. ففي الزيارة الأخيرة إلى التي قام بها مدير عام إتحاد المياه والصرف الصحي، د. أحمد مطلق حجازي برفقة رئيس المجلس المحلي محمد زبيدات ( أبو ياسين) إلى مواقع المشاريع تبين أن عددا غير قليل من المشاريع هي قيد التنفيذ في جميع الأحياء.



فعلى سيبل المثال: يتم العمل على مد خطوط جديدة للمياه في الحلف، إضافة إلى مد خطوط المياه والصرف الصحي في شارع 13 في الزبيدات، كما يتم الاستمرار في مشروع رفع الحباسات وتبديلها وتجديدها في السعدية والبسمة.

تصليح خطوط المياه
ويقول المطلعون أن هذا العمل الجبار يتم بالتعاون والتنسيق التام بين المجلس المحلي وإتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، وفي ذلك يقول رئيس المجلس المحلي محمد زبيدات: "هناك تعاون تام بين المجلس المحلي والإتحاد. من خلال المشاريع التي يتم تنفيذها يتم تصليح خطوط المياه القديمة ومد خطوط جديدة إلى جميع الضواحي. كما انه يوجد تقدم كبير في خطوط الصرف الصحي والعمل على وشك الإنتهاء في الخط الرئيسي.


 
شبكة الصرف الصحي
إضافة إلى أننا نعمل من اجل الإنتهاء من وصل المضخات بالكهرباء، وبعد الإنتهاء من هذه الأعمال كلها، سوف يتم اغلب أحياء البلدة بشبكة الصرف الصحي. نتقدم بالشكر إلى اتحاد المياه ونخص بالذكر الدكتور احمد حجازي على العمل الدؤوب وكلنا أمل أن يتم الاستمرار بالعمل بهذه الهمة والنشاط".

رسم البسمة على وجوه المواطنين
أما المدير العام للاتحاد، د. أحمد مطلق حجازي فقد قال:" نهدف إلى رسم البسمة على وجوه جميع المواطنين من زبائن الإتحاد، العمل يسير وفق ما هو مخطط له، ولن ندخر جهدا أو وقتا في سبيل تقديم أعلى مستوى من الخدمات وتنفيذ المشاريع التي سوف تعود بالخير على الجميع".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234096.21
BTC
0.51
CNY