الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

تشيلسي يعقد صفقة المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو على ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 29/06/11 21:31,  حُتلن: 12:43

فابيو كوينتراو عاد إلى تدريبات بنفيكا بشكل عادي مطلع هذا الأسبوع ولم تظهر عليه أية علامات تذمر تعبر عن رغبته في الخروج من الفريق

 لويس فِـليبي فييرا غير رأيه ولن يسمح للاعبه فابيو كوينتراو بمغادرة الفريق متجهًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني إلا إذا تم دفع 25 مليون يورو إضافة إلى لاعب آخر

ذكرت صحف برتغالية أن رئيس بنفيكا لويس فِـليبي فييرا غير رأيه ولن يسمح للاعبه فابيو كوينتراو بمغادرة الفريق متجهًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني إلا إذا تم دفع 25 مليون يورو إضافة إلى لاعب آخر.

قبل أيام بدا وكأن الإتفاق قد تم بين الناديين بمبلغ يراوح 22 مليون يورو إضافة إلى أحد لاعبي المرينجي، غير أن فيليبي فييرا غير رأيه ورفع ثمن لاعبه حسب ما نشرت اليوم صحيفة "ريكورد" البرتغالية.
 
تدعيم مركز الظهير الأيسر
ويبدو أن دخول تشيلسي على الخط جعل رئيس النادي البرتغالي يزداد صرامة في المفاوضات ذلك أن مدرب البلوز الجديد أندريه فيلان بواش يعتبر فابيو كوينتراو أحد أولوياته لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق.

الرغبة في الخروج من الفريق
جدير بالذكر أن فابيو كوينتراو عاد إلى تدريبات بنفيكا بشكل عادي مطلع هذا الأسبوع ولم تظهر عليه أية علامات تذمر تعبر عن رغبته في الخروج من الفريق.

 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي