الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

الغرفة التجارية والصناعية الناصرة والجليل تُهنئ الغرفة التجارية الجديدة لجنين

كل العرب
نُشر: 29/06/11 14:01,  حُتلن: 14:22

قدورة موسى محافظ جنين أكد أن العملية الانتخابية سارت بصورة جيدة وإتسمت بالشفافية والموضوعية والنزاهة

30 مرشحا من القطاعات المتعددة في جنين وضواحيها تنافسوا على 12 مقعداً وتم انتخاب هشام محمود مساد رئيسا للغرفة التجارية

سامي شاهين أكد أن غرفة تجارة الناصرة فخورة بهذا الانجاز وهي عازمة على مواصلة التعاون المتبادل مع غرفة جنين واتحاد الغرف الفلسطينية

قام يوم أمس الثلاثاء وفد الغرفة التجارية والصناعية الناصرة والجليل بزيارة لجنين لتقديم التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء الغرفة التجارية والصناعية والزراعية لمحافظة جنين الذين فازوا بالانتخابات التي جرت الأسبوع الماضي في محافظة جنين . وضم الوفد النصراوي سامي شاهين رئيس الغرفة التجارية في الناصرة ونائبه دياب محروم والمدير العام هاني الـفـار وعضو الإدارة نايف ناصر.

وكانت محافظة جنين قد دعت لحفل استقبال وتهاني للعملية الديمقراطية في المحافظة وتهنئة الفائزين وغصت قاعة الغرفة التجارية في جنين بأعداد متتالية لرجال وسيدات الأعمال مهنئين الرئيس الجديد والأعضاء. وبرز بين الحضور رئيس اتحاد الغرف التجارية في فلسطين هاشم الصغير ومدير الإتحاد جمال جوابرة ومحافظ جنين قدورة موسى ورئيس بلدية جنين علي الشاتي نبهان واعضاء البلدية ومندوبين عن الغرف التجارية في الضفة الغربية.

مدقق حسابات
هذا وتنافس 30 مرشحا من القطاعات المتعددة في جنين وضواحيها على 12 مقعداً وتم انتخاب هشام محمود مساد رئيسا للغرفة التجارية وهو مدقق حسابات قانوني ويحمل لقب الماجستير في المحاسبة وكان لسنوات عديدة مديرا لضريبة الدخل وانتخب جلال نايف ربايعة نائبا للرئيس . ومما هز جدير بالذكر ان نسبة التصويت بلغت 65% وهم 1380 عضوا من اصل 2240 اعضاء غرفة تجارة محافظة جنين المستوفية فيهم الشروط ومتطلبات العضوية وأهمها تسديد رسوم العضوية في الغرفة التجارية . وفي كلمته المهنئة أكد سامي شاهين على أن غرفة تجارة الناصرة فخورة بهذا الانجاز وهي عازمة على مواصلة التعاون المتبادل مع غرفة جنين واتحاد الغرف الفلسطينية و"إننا في مرحلة إنهاء الترتيبات الأخيرة لإخراج مشروع الزيارات المتبادلة لحيز التنفيذ ويشمل رجال وسيدات الأعمال من الضفة والناصرة والجليل والمثلث تهدف الى تبادل المعلومات والخبرات والتشبيك والترويج للمصالح المشتركة"، وشكر عطوفة محافظ جنين على الصداقة المتينة بينهم وعلى دعمه للغرفة التجارية في الناصرة.

الموضوعية والنزاهة
أما محافظ جنين قدورة موسى فأكد ان العملية الانتخابية سارت بصورة جيدة واتسمت بالشفافية والموضوعية والنزاهة وأشاد بالقيادة الجديدة للغرفة التجارية والتي ستعمل بلا شك على النهوض بقطاع التجارة والصناعة والزراعة وتدافع عن قضايا الأعضاء وتدعم النمو لاقتصادي الفلسطيني. هذا وشكر هاني الـفـار مدير عام الغرفة التجارية الرئيس الجديد وأثنى على التعاون الموفق والناجح مع غرفة جنين سنوات عديدة من خلال مديرها العام نصر عطياني والذي كان من المشرفين على عملية الانتخابات الأخيرة ودعا باسم الرئيس والإدارة الجميع لزيارة الناصرة ومعالمها واللقاء مع أهلها المضياف على ان تقوم الغرفة التجارية بتأمين كافة الترتيبات لذلك.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236391.08
BTC
0.52
CNY