الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:02

طلاب مدرسة مي زيادة يتألقون بحفل ختام السنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 28/06/11 14:37,  حُتلن: 16:56

 الحفل تضمن العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة لطلاب المدرسة

 الطالبة براءة من الصف الثاني، وبكل براءة قدمت قصيدة بعنوان مدرستي وقد تألقت بإلقائها، أما الطالب عبد الرحمن من الصف الثالث فقد قام بإلقاء قصيدة الأصمعي "صوت صفير البلبل" غيبا

في جو مليء بالبهجة والسرور إحتفلت مدرسة مي زيادة بحفل ختام السنة الدراسية في مركز محمود درويش، وبكلمات ملؤها التفاؤل إفتتحت مديرة المدرسة السيدة ديمة عفيفي الإحتفال حيث قامت بالترحيب بجميع الحضور، وشكرت كل من لبى الدعوة، وقد حضر الإحتفال أهالي الطلاب والسيدة سامية بصول، والسيد عادل خوالدي، والسيد الياس عيدي المسؤول عن مشروع كريف، والسيدة آمنة مركزة الحركة ضمن مشروع كريف.
 

وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة حيث قدم طلاب صف البستان رقصة "أنا إنسان"، أما طلاب الصف الأول فقدموا أغنية "عصفور طل من الشباك"، والصف الثاني فقد قدم أغنية . ورقصة على أنغام أغنية " هايدي حكايات الدنيي " . الصف الثالث قدم أغنية باللغة الانجليزية، أما طلاب الصف الرابع، فقد تألقوا بالزجل الذي قدموه، والذي يتحدث عن المدرسة والدراسة، طلاب الصف الخامس قدموا فقرة ممتعة وجميلة، وهي الإيقاع على الجسم أما طلاب الصف السادس فد قدموا فقرة إيقاع، ولكن من نوع آخر وهي إيقاع على الدلو، لن ننس عرض الدبكة الذي قدمه الطلاب من تدريب الأستاذ قصي علي الصالح، وقدم طلاب الصف الثالث والرابع رقصة من تدريب المعلمة روزان على أنغام أغنية " كان عندنا طاحون"، وجوقة المدرسة التي أتحفتنا بثلاث أغنيات جميلة: جايبلي سلام، ثوب ستي، شو هالايام.

براءة في الإلقاء والإشراف
الطالبة براءة من الصف الثاني، وبكل براءة قدمت قصيدة بعنوان مدرستي وقد تألقت بإلقائها، أما الطالب عبد الرحمن من الصف الثالث فقد قام بإلقاء قصيدة الأصمعي "صوت صفير البلبل" غيبا، ولا ننسى فرقة الإيقاع التي قدمت عرضا ممتعا، ولن ننسى أن نذكر أن كل هذا كان تحت إشراف وتدريب الأستاذ توفيق خورية أستاذ الجوقة والإيقاع من قِبَل كريف حيث قامت المربيات بمساعدته.
في نهاية الإحتفال قامت مديرة المدرسة بشكر جميع من ساهم بإنجاح هذا اليوم الرائع الذي لاقى إعجاب الجميع، وخصت بالشكر لجنة أولياء أمور الطلاب، والأستاذ توفيق خورية .


 

مقالات متعلقة