الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

متزوجة: أنا امرأة جميلة وزوجي لا يعيرني أي اهتمام وأفكر بخيانته

كل العرب
نُشر: 28/06/11 07:48,  حُتلن: 19:34

أبرز ما جاء في الرسالة:

المشكله هي في زوجي وبرودته فهو ابرد من الجليد

ان ذهبنا في رحله يتركني وحيده اناضر الناس الفرحه وانضر واحسد كل اثنين يضحكون

لا يعيرني اهتماما كل همه هو اولاده صحيح انه اغلى ما في الوجود هو البنون فهم كل حياتي لكن انا تعبت من تجاهله

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا امراه متزوجه من 3 سنوات عمري 24 جميله وبدون تكبر ولدي طفلين صبي وبنت مشكلتي لربما بعضكم يعتبرها تافهه وبعضكم يقول لي (الله يكون في عونك) لكن اطلب من القراء عدم التجريح لانني فعلا تعبت واشعر بان حياتي لا طعم لها ولهذا لجات الى الموقع لانني وبدون شك اعرف ان الردود ستفيدني.
 

صورة توضيحية

المشكله هي في زوجي وبرودته فهو ابرد من الجليد فهو يكبرني ب 4 سنوات فهو لا يعيرني اهتماما كل همه هو اولاده صحيح انه اغلى ما في الوجود هو البنون فهم كل حياتي لكن انا تعبت من تجاهله لي فهو لا يكترث بي وبماذا اشعر كل وقته يكرسه لابننا وبنتنا حتى انني مثلا عندما يصيبني مكروه لا يسالني ماذا بك او ان ذهبنا في رحله يتركني وحيده اناضر الناس الفرحه وانضر واحسد كل اثنين يضحكون وانا من شده تعاستي معه صرت افكر في خيانته لانه وبدون تكبر انا فتاه جميله واي شاب قد يعجب بي لكن انا لا استطيع فعل شيئ يغضب ربنا وبنفس الوقت اريد ان اشعر بانني انثى اريد ذلك الشخص اللذي يشعرني باني موجوده وبان حياتي لها طعم ارجوكم اعطوني اي حل لهذه المصيبه اللتي انا بها وشكرا لاصغائكم لي سلاااام .

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة