الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 04:01

مدرسة الحياة ثانوية برطعة تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلابها

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 27/06/11 23:16,  حُتلن: 12:36

الإحتفال تخلل العديد من الفقرات الفنية والكلمات الترحيبية والفقرات الإبداعية من قبل الطلاب الخريجين

بأجواء منفعلة من الفرحة والسعادة والأمل بالنجاح المستمر إحتفلت مدرسة الحياة الثانوية برطعة كلية سخنين بتخريج الفوج الثالث من طلابها في الإحتفال الخاص والمميز الذي أقيم في متنزه ميس الريم في قرية عرعرة بحضور الطلاب الخريجين وذويهم إضافة الى مجموعة من الشخصيات التعليمة والتربوية والجماهيرية من قرية برطعة وقرى بسمة عارة.



وتخلل الإحتفال العديد من الفقرات الفنية والكلمات الترحيبية والفقرات الإبداعية من قبل الطلاب الخريجين فيما تولى عرافة الحفل الطالبة إسراء احمد كبها والطالب محمود وديع كبها. وافتتح الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي خالد كبها لتليها كلمة مدير المدرسة المربي سفيان كبها والذي استهل كلمته بتقديم التحية والمباركة للطلبة الخريجين وبارك لهم تخرجهم وانتقالهم مرحلة هامة في حياتهم متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

النجاح والتقدم
وقدم رئيس المجلس المحلي بسمة زيدان بدران تهانيه ومباركته في افتتاحية كلمته لجميع الخريجين شاكرا إياهم على جهدهم وعملهم للتخرج والنجاح متمنيا لهم النجاح والتقدم في حياتهم المستقبلية كما وتحدث المفتش حسان حوايطة ومدير كلية سخنين أحمد بدارنة حيث أعربا عن تقديرهم للسيرورة التربوية والتعليمة في مدرسة الحياة مهنأ المعلمين على عطائهم مباركين للطلاب على شرف تخرجهم.

آباء وأبناء
وشمل الإحتفال على مجموعة من الفقرات الفنية برز منها فقرة العود للطالب فادي كبها وتقليد ساخر للطالب محمود كبها ومناظرة شعرية للطالب محمد إبراهيم كبها والطالب محمد بلال كبها وفقرة دبكة شعبية من أداء طلاب المدرسة ومسرحية طلابية تحت عنوان آباء وأبناء .أما كلمة الخريجين فقدمتها الطالبتان مروة كبها وأريج كبها ليتوج الإحتفال بتوزيع الشهادات.

مقالات متعلقة