الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

مدرب فولهام ينصح لوكا مودريتش برفض عروض تشيلسي ومان يونايتد

كل العرب
نُشر: 27/06/11 23:02,  حُتلن: 12:36

توتنهام رفض عرضاً مقدماً من تشيلسي لضم صانع الألعاب الكرواتي مودريتش بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني

نصح المدير الفني لنادي فولهام "مارتين يول" إدارة توتنهام بالتمسك بنجم وسط فريقها "لوكا مودريتش" وعدم السماح برحيله إلى تشيلسي أو مانشستر يونايتد، وأصر على أن الجماهير ستصف السبيرس كفريق لبيع اللاعبين، كما حدث عندما كان هو مديراً فنياً للفريق قبل عدة أعوام.

جوارديولا يُغازل لؤلؤة توتنهام ونجم كرة القدم الكرواتية لوكا مودرتش

وخص يول مودريتش بقوله "أعرف جيداً العواقب التي ستلحق بهاري ريدناب إذا ما فكر في بيع لوكا مودريتش وكيف أنه بذلك سيحطم خططه المستقبلية لتقوية فريقه للمنافسة بعدما تمكن من الوصول للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".
عندما كان مارتين يول مدرب فريق الشمال اللندني، كان يحاول بناء فريق قوي ولكنه وجد أحلامه تتهاوى بعدما استغنى عن لاعب الوسط مايكل كاريك لصالح مانشستر يونايتد ثم رحل بعدها ثنائي الهجوم ديفو وديميتار بيرباتوف في عهد خواندي راموس ما كاد يسبب كارثة للنادي بهبوطه لدوري الدرجة الأولى.

خلاف كبير
وكان قدر رفض توتنهام عرضاً مقدماً من تشيلسي لضم صانع الألعاب الكرواتي مودريتش بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، كما أعلن رئيس مجلس إدارة النادي دانيل ليفي بأن اللاعب غير معروض للبيع بأي سعر. وبالعودة للوراء لليوم الذي باع فيه يول اللاعب الإنجليزي كاريك، قال "الناس قالوا عندما قمنا ببيع كاريك وبيرباتوف بأن توتنهام مُجرد فريق لتسويق وبيع اللاعبين".
وإختتم "إذا تمكن توتنهام من الإحتفاظ بمودريتش فبالتأكيد سيمثل ذلك اختلافا كبيرا للفريق وسيبدأ الموسم بكامل قوته إذا ما أراد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أو تحقيق مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا".

جوارديولا يُغازل لؤلؤة توتنهام ونجم كرة القدم الكرواتية لوكا مودرتش

جوارديولا يُغازل لؤلؤة توتنهام ونجم كرة القدم الكرواتية لوكا مودرتش

مقالات متعلقة

Got يونايتد