الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

طلاب مدرسة صندلة يتبرعون بألعاب محوسبة لمستشفى العفولة

كل العرب
نُشر: 29/06/11 10:40,  حُتلن: 11:55

التبرع بنحو 30 لعبة محوسبة باللغة العربية قام ببنائها طلاب الصف السادس وشملت العديد من المجالات والمواضيع التي تساعد في توسيع التفكير والإبداع

قام وفد من طلاب مدرسة صندلة الإبتدائية بزيارة قسم الأطفال بمستشفى العفولة، حيث تبرعوا للقسم بألعاب محوسبة من إبداعاتهم وإعدادهم. وقد شارك الطلاب زيارتهم مدير المدرسة الأستاذ سمير عمري وعدد من المعلمين والأهالي ومركز برامج كريب في المنطقة الأستاذ احمد بدران، حيث كان في إستقبالهم البرفسور "كورن" مدير قسم الأطفال، الدكتور "هلوي" ومديرة مدرسة القسم "روتي"، الذين إستقبلوا الوفد والطلاب بحفاوة كبيرة وإنفعال، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة وهذا التبرع الذي يدل على مدى إهتمام الطلاب بالمرضى والحالات الإنسانية، وينمي عندهم المبادرة وحب العطاء .

هذا، وتم التبرع بنحو 30 لعبة محوسبة باللغة العربية قام ببنائها طلاب الصف السادس، شملت العديد من المجالات والمواضيع التي تساعد في توسيع التفكير والإبداع وإكساب المعلومات لدى الأولاد. بعد ذلك تجول الطلاب في قسم الأولاد ووزعوا الهدايا والحلوى على المرضى وتمنوا لهم الشفاء التام والعاجل. وقد لوحظ الإنفعال والفرحة على وجوههم وشكروا الطلاب والمرافقين على هذه المبادرة الطيبة. ومن الجدير ذكره أن هذه الألعاب شاركت في مسابقة قطرية هذه السنة وكانت في التصفية النهائية، حيث حصلت على مرتبة متقدمة جدا . 


 

مقالات متعلقة