الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

مهرجان الأغنية العربيّه للقادة الشباب يتألّق من أبو غوش

كل العرب
نُشر: 28/06/11 11:33,  حُتلن: 12:05

 عشرة أصوات مميّزة من مختلف البلدات حصدت النجاح ممّا مكّنهم في المشاركة بمهرجان الأغنية العربية

بعد التحضيرات المكثّفة التي أقيمت في الفترة الأخيرة برعاية ادارة المجتمع والشباب في الوسط العربي في وزارة التربية والتعليم، وبعد التصفيات لأربعين من النجوم الصغار الصاعدين بموهبة الغناء، حصدت عشرة أصوات مميّزة من مختلف البلدات النجاح ممّا مكّنهم في المشاركة بمهرجان الأغنية العربية. هذا، وأقيم المهرجان برعاية إدارة المجتمع والشباب في وزارة التعليم في القاعة الرياضية في قرية أبو غوش والتي تدفقت إليها الجماهير لتشجيع ودعم المشاركين فيه من عدة أطر وبلدات عربية ومنها كوكب ابو الهيجاء وديرحنا ومجد الكروم وكابول وحيفا وعكا وطرعان وكفرياسيفوسخنين وطمرة.



حيث افتتح المهرجان بكلمات ترحيبيّة لمسؤولين ومفتّشي وزارة المعارف والمجلس المحلي في قرية أبو غوش يذكر منهم رئيس المجلس سليم جبر ، ساهر اسماعيل مساعد الوزير ، جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب , ومن ثم تبعتها فقرات غنائية مختلفة لتتلوها اصوات المشاركين وتفتتح المسابقة بتألق من قبل المشتركين في المهرجان امام لجنة الحكم المؤلفة من الفنانين علي عباسي, نبيل عوض ,الفنان جميل رباح,والمدير الفني للمهرجان عازف الايقاع صالح هيبي .ما زاد الجو حماسة هو اندماج الجمهور مع المشاركين والذي لم يكن ويهدأ للحظة من لهفته وطربه. من الجدير ذكره انه لأول مره يشهد المجتمع العربي مهرجان كهذا للاغنيه العربيه وتحديدا للشبيبه, مما زاده تميزاً .

إعلان الفائزين
وقد اختتم المهرجان بإعلان الفائزين في المسابقة حيث حصدت الشابة عفيفة مساعدي من كفرياسيف المرتبة الأولى بأداء اغنية " انا بعشقك" والتي ابهرت الجمهور بصوتها الرنّان , وقد وزعت ايضا اقراص مسجلة بالبوم شامل للمغنييّن الشباب كذكرى لهم على مشاركتهم بهذا المهرجان الأوّل من نوعه في الوسط العربي .يشار بأنّه تمّ توزيع جوائز قيّمة مقدّمة منمجلس أبو غوش والمركز الجماهيري . من الجدير ذكره بأنّه شارك أيضا في المهرجان كمال عطيله ، الناطق بلسان الوزارة في الوسط غير اليهودي وكلّ مفتّشي ومسؤولي ادارة المجتمع والشباب في الوسط العربي يذكر منهم : نبيل طنّوس ، اياد حريري ، غسّان شمّا ، علي هيكل ، مصطفى خليل ، نصر أبو صافي و صالح أبو ريّا.

مقالات متعلقة