الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

إختتام دوري كرة القدم المصغرة للمدارس الإبتدائية في مدينة طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 27/06/11 14:27,  حُتلن: 14:32

مدرسة أبو الرمان الإبتدائية حصدت المرتبة الأولى.. المرتبة الثانية لمدرسة البيروني والمرتبة الثالثة من نصيب مدرسة الغزالي (و)

ضمن الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها بلدية طمرة قسم الرياضة نظم الأحد دوري لكرة القدم المصغرة لجميع المدارس الإبتدائية في المدينة بتنظيم مدير قسم الرياضة في البلدية وبرعاية سبورت الجليل بإدارة المربي ماهر ذياب وبمشاركة جميع الأستاذة الرياضيين في المدارس، وقد أجريت المباريات على ملاعب المركز الجماهيري في طمرة، حيث حصدت مدرسة أبو الرمان الإبتدائية على المرتبة الأولى أما المرتبة الثانية فقد حصلت عليها مدرسة البيروني والمرتبة الثالثة فكانت من نصيب مدرسة الغزالي (و).

وفي حديث مع مدير قسم الرياضة في بلدية طمرة الأستاذ محمد كنعان قال: "نحن على أبواب إنتهاء السنة الدراسية فقد نظمت بلدية طمرة قسم الرياضة عدة فعاليات لجميع المدارس وفق برنامج عمل شمل جميع الرياضة وقد كان تجاوبا من جميع المدارس حيث لمسنا مستوى الرياضة بشكل عام بتحسن وتطور حيث فازت عدة مدارس بالمراتب متقدمة على الصعيد القطري. أوجه تحياتي الى جميع المعلمين الرياضة ومدراء المدارس على تجاوبهم وتعاونهم بشكل تام في رفع مستوى الرياضة في المدينة.

مقالات متعلقة